الأحد 16 يونيو 2024

بسبب طبق بيض.. تعليقات وحشية تصدم «هاوى طبخ»

الهلال لايت6-1-2021 | 22:25

إعداد الطعام من الأمور التي يهواها الكثيرين، حيث تجد أحدهم يلتقط صورة للطعام الذي أعده بيده، ثم ينشره عبر مواقع التواصل الإجتماعي من أجل تشجيعه، ولكن ما يعجبك قد لايعجب غيرك، وهذا ما حدث مع أحد الرجال الذي قرر مشاركة صورة لبيض مخفوق عبر فيسبوك لتقييمه.


ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن رجل يدعى سايمون تلقى العديد من التعليقات الوحشية من قبل عشاق الطعام عبر الإنترت، بعدما شارك صورة من بيض الإفطار، حيث وصف البعض البيض بأنه تم تقليبه ومضغه ثم بصقه مرة أخرى.


وأوضحت الصحيفة، أنه يتم مشاركة مختلف الأطباق من قبل الأشخاص عبر الإنترنت ليتم تقييمها من الزملاء، ولكن سايمون تعرض للاستهزاء بعدما نشر صورة للطبق الخاص به. 


وبينت الصحيفة، أن الطبق يحتوي على شريحتان خبز مغطى بكمية وفيرة من البيض المخفوق وعلق عليها الرجل قائلا: "بيض مخفوق على توست بواسطة سيمون"، ونال المنشور عددا من التعليقات السلبية، حيث قال أحدهم:" اشتر مطحنة فلفل جديدة"، وقال آخر: "يبدو هذا البيض وكأنه مخفوق وممضوغ ثم تم بصقه فوق قطعتين بنية اللون".  


وعلى الرغم من ردود الفعل السلبية التي تلقاها الرجل، إلا أن سايمون لديه اثنين من المعجبين حيث علق أحدهم قائلا:" إن البيض المخفوق على الخبز المحمص كمال مطلق"، وأوضح آخر: " يبدو جميلا بيض من المراعي". ويحب العديد من الناس أن ينشروا صورا للطعام اللذين صنعوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل التقييم والتشجيع سواء كانوا رجال أم سيدات.