الأربعاء 26 يونيو 2024

عروس ترفض خاتم زفافها لسبب تافه

الهلال لايت6-1-2021 | 22:58

يعتبر خاتم الزفاف آخر شيء مهم في العلاقات الرومانسية، فدائمًا ما يكون رمزي أو هدية يقدمها الشاب لحبيبته، أثناء طلبها للزفاف، لكن يبدو أن إحدى الفتيات، تعتقد أن خاتم بقيمة 1100 جنيه إسترليني، ليس باهظ كفاية، لذا قررت إعادة الخاتم، وتعرضت لانتقادات حادة منذ ذلك الحين على موقع التواصل الاجتماعي "Reddit" بعد أن رفضت هدية حبيبها، وفقًا لما ذكرته "ديلي ستار" البريطانية.

وعندما طرح شريكها السؤال أخيرًا، لم تكن العروس راضية عن اختياره للخاتم، وبعد نشر "الستوريز" على موقع الصور العالمي "إنستجرام" أخبرت العروس متابعيها: "سيتم ذلك غدًا بمجرد تغيير حجمه"، لم يعجبها الخاتم بسبب ثمنه المتواضع الذي وصل سعره إلى 1500 دولار أمريكي.

وكشفت العروس ما حدث عبر موقع الصور "إنستجرام" ليتم مشاركته لاحقًا على موقع التواصل الاجتماعي "Reddit"، من قبل مستخدم آخر إذ قال: "بعد انتظار سنوات طلب الزواج من حبيبها تتخلى عنه بسبب عدم إعجابها بالخاتم"، ولم يستغرق مستخدمو Reddit وقتًا طويلاً لمشاركة آرائهم حول تصرفات العروس بعد أن اقترح عليها شريكها الزواج.

كتب أحدهم: "أعتقد أن 1500 دولار باهظ الثمن"، بينما أضافت آخرى: "متفق عليه، كنت سأشعر بالرعب من ارتداء خاتم باهظ الثمن وكان سيحتا إلى عناية من نوع آخر"، وعلقت ثالثة: "سأكون منزعجة حقًا إذا أنفق شخص ما هذا المبلغ، فهناك طرق أكثر أهمية لإنفاق هذا المال".

كان مستخدمو Reddit الآخرون يأملون ألا يتزوجها خطيب المرأة، بينما ادعى أحدهم أن موقفها كان 'تافهًا'، وقال أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي: "كيف يتجه الشباب إلى خطبة هذه النوعية من النساء، لقد كنت أعزب منذ سنوات، هؤلاء النساء الناكرات للجميل يحصلن على الحب من رجال صالحون ولا يقدرون ذلك.