الجمعة 10 مايو 2024

كاثرين زيتا جونز تنضم للموسم الثاني من مسلسل «Prodigal Son»

فن7-1-2021 | 13:17

انضمت النجمة كاثرين زيتا جونز إلى المسلسل الدرامي "Prodigal Son" في موسمه الثاني، لتتشارك البطولة مع النجم الشهير مايكل شين بطل الجزء الأول، والمسلسل من إنتاج شبكة "فوكس".


وقال مايكل ثورن، رئيس فوكس إنترتينمنت المسؤلة عن الإنتاج في تصريحات له: "كاثرين زيتا جونز موهبة غير عادية، وهي الحل الأمثل لمجاورة مايكل شين اللامع، لا أطيق الانتظار لرؤية هذين العظيمين يتنافسان وجهاً لوجه في موسم، لا بد أنهما سيرفعان المستوى وسيعطونا موسماً رائعاً".


وستلعب زيتا جونز دور الدكتورة فيفيان كابشو، العضو المنتدب المقيم في معهد الطب النفسي، حيث يعمل الدكتور شين ويتلي، ومن المقرر أن يبدأ العرض موسمه الثاني 12 يناير.


يذكر أن كاثرين زيتا جونز كانت قد ابتعدت عن الأضواء لأكثر من سنة كاملة، حيث كان آخر أعمالها التلفزيونية، مسلسل عرض في العام 2019 بعنوان"Queen America"، وهو مسلسل من كتابة وإخراج "ميجان اوبن هايمر"، وكانت تقوم فيه بدور بطولة مطلقة بشخصية "فيكي الياس"، بينما كان آخر أعمالها السينمائية فيلم في عام 2016 بعنوان "Dad's Army"، وهو من إخراج أوليفر باركر، بطولة مارك تاندي، وراسل بالوغ، وأندرو هافيل، وكانت زيتا جونز قد فازت سابقاً بجائزة الأوسكار في عام 2003 عن دورها في فيلم شيكاغو.

    Dr.Radwa
    Egypt Air