الأحد 16 يونيو 2024

عميل يترك ملاحظة "وقحة" لنادلة.. لن تتخيل ماذا كتب لها

الهلال لايت7-1-2021 | 16:41

ربما تلقيت في أحد الأيام بعض الملاحظات أثناء تأدية عملك وهذا أمر طبيعي، ولكن أن تتلقى هذه الملاحظات بشكل سيء فقد يشكل الأمر عبئا عليك، ويجعلك تفكر مرات كثيرة في ترك هذا العمل الذي يثير غضبك، وإن كنت تعمل في مجال الضيافة، فأنت تعلم أن هذا الأمر صعبا للغاية، حيث يمكن أن تسمع فيه مالا يرضيك من أحد الزبائن، وهذا ماحدث مع أحدى النادلات التي ترك لها عميلا ملاحظة وصفت بـ"الوقحة".


ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن نادلة شعرت باليأس بعدما ترك لها أحد العملاء ملاحظة "وقحة" على إيصال الدفع وقد وصف زملائها هذه الرسالة بأنها مثيرة للغضب مما جعل النادلة تشعر بالضيق. وبينت الصحيفة، أن من يعمل في مجال الضيافة يظل يتحرك على قدميه لساعات طويلة، وقد يصعب عليه التعامل مع بعض الناس بعد تناولهم القليل من المشروبات موضحة أن أحدى النادلات تتلقت رسالة أثارت غضبها من أحدهم أخبرها فيها بأن تتعلم الإبتسامة.


شاركت النادلة منشورها عبر موقع "ريديت"، حيث عرضت ماحدث لها، ونال المنشور العديد من التعليقات، حيث قالت إحدى الفتيات: "بصفتي عملت نادلة لمدة عام ونصف أشعر بك"، وقال آخر: "أنت تعرض صحتك وحياتك للخطر، وهو أمر لا يفعله معظم الناس"، وقال ثالث: "للأسف أرى هذا الموقف كثيرا، آسف حقا أن هذا حدث لك"، وأضاف رابع :"آسف لهذا بعض الناس مروعون ولن يتغيروا ابدا".