الخميس 23 مايو 2024

غلق 10 مراكز للدروس الخصوصية بالشرقية لمواجهة كورونا

أخبار7-1-2021 | 16:40

أغلقت الأجهزة التنفيذية بالشرقية 10 مراكز للدروس الخصوصية وقاعة أفراح ومصادرة 16 شيشة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك في إطار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس "كورونا" والحد من انتشاره.

وشدد محافظ الشرقية ممدوح غراب على رؤساء المراكز، المدن، الأحياء بضرورة تفعيل دور لجان المتابعة بكل مركز ومدينة وحي للمرور على المحال التجارية، المقاهي، الكافتيريات، قاعات الأفراح، مراكز الدروس الخصوصية للتأكد من التزام أصحابها بتطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية؛ حرصًا على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس "كورونا" وتفعيل القانون بكل حسم على غير الملتزمين.

وأشار غراب إلى أن الأجهزة التنفيذية بحي أول الزقازيق ومدينة فاقوس بحملة موسعة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية، وتم ضبط 10 مراكز للدروس الخصوصية بحي الحسينية بمدينة الزقازيق وبداخله تجمع عدد كبير من الطلاب، و8 مراكز بشارع شلتوت وشوارع متفرعة منه وكذلك مركز للدروس الخصوصية بحي أول الزقازيق تم تشميعها وغلقها.

وأوضح المحافظ أن الأجهزة التنفيذية تمكنت من ضبط حفل زفاف بقاعة أفراح بطريق الزقازيق القنايات وفض الفرح وتشميع القاعة كما تمكنت من ضبط مقهى بقرية شبرا النخلة بمركز بلبيس ومصادرة 16 شيشة لتقليل الإصابة بفيروس "كورونا" .