الثلاثاء 28 مايو 2024

«ريما» يتسيد شباك التذاكر.. تعرف على إيرادات الأفلام فى الأسبوع الأول من 2021

فن7-1-2021 | 18:31

تشهد دور العرض منافسة بين العديد من الأفلام المصرية في ظل أتشار فيروس كورونا، وترصد بوابة "الهلال اليوم" لكم في هذا التقرير إيرادات الأفلام المصرية في أول أسبوع من عام 2021:


فيلم "ريما"

حقق فيلم "ريما"، في أول أسبوع من هذا العام 530.924 جنيهاً، وإجمالي إيراداته 1.627.245 جنيهاً.

وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي، حول فتاة صغيرة لديها القدرة على معرفة الأحداث قبل وقوعها فهل هذه الحاسة المميزة التي تمتلكها ستكون نقمة أم نعمة على من حولها؟.

يشارك في بطولة العمل النجمة مايا نصري، محمد ثروت، إيهاب فهمي، ريم عبد القادر، هالة فاخر، فراس السعيد، إخراج معتز حسام، تأليف أحمد أنور.


فيلم الخطة العايمة


كما حصد فيلم "الخطة العايمة"، بطولة علي ربيع، 363.027 جنيهاً، وإجمالي إيراداته 10,484,008 جنيهاً.

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي لايت حول أحد الأشخاص يتطلع إلى سرقة أحد البنك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع (جلال وياسمين) لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصان الساذجان (حمزون وعلى الله) لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما.

يشارك في بطولة العمل علي ربيع، محمد عبدالرحمن، غادة عادل، عمرو عبدالجليل، صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، أحمد عبد العزيز، العمل من إخراج معتز التوني، تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب.


فيلم الصندوق الأسود

وحقق فيلم "الصندوق الأسود" بطولة مني زكي، 302,307جنيهاً، وتكون إجمالي إيراداته 8,365,657 جنيهاً.

تدور أحداث العمل في إطار من الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق والإثارة، يقتحم غريبين منزل ياسمين في مهمة مصيرية لسرقة شيء هام، وتحاول ياسمين الهروب منهما بلا جدوى فإلى أي مدى ستتمكن من الصمود أمامهما؟.

يشارك في بطولة العمل النجمة مني زكي، محمد فراج، شريف سلامة، مصطفي خاطر، أسماء جلال، إخراج محمود كامل، تأليف هيثم مصطفي الدهان، أحمد الدهان.


فيلم خان تيولا


وحصل فيلم "خان تيولا"، علي إيرادات  152,514جنيهاً، و إجمالي إيراداته 1,233,508جنيهاً.

تدور أحداث العمل في حقبة الأربعنيات خلال الحرب العالمية الثانية داخل أحد الفنادق بمدينة العالمين، الذي يملكه الفنان محمود البزاوي والذي يعيش مع أسرته المكونة من زوجته والتي تجسد دورها الفنانة وفاء عامر ونجله الذي يقوم بدوره الفنان علي الشجيري ونجلته التي تجسدها الفنانة الشابة زهرة الحاروفي، ويصل إليهم في أحد الليالي نزيل جديد والذي يجسد دوره الفنان نضال الشافعي، ليتفاجئ بالكثير من الأشياء الغامضة داخل هذا الفندق تقلب أحداث العمل.

يشارك في بطولة العمل النجمة وفاء عامر، نضال الشافعي، محمود البزاوي، أحمد كمال، راندا البحيري، إخراج وتأليف وسام المدني.

كما حقق فيلم "زنزانة 7"، بطولة النجميين أحمد زاهر، ونضال الشافعي، 49,309 جنيهاً، وإجمالي إيراداته 8,539,651.

وتدور أحداث الفيلم حول "حربي" الذي يقضي فترة عقوبة بالسجن، نتيجة ﻷزمة تعرض لها بسبب حبيبته شجن، وهناك يتعرف على منصور، وتنشأ بينهما صداقة قوية، وعندما يخرجان من السجن يصبحان اسمان قويان في عالم الجريمة، يتمكن أحد المنافسين الإيقاع بينهما، وينشأ صراع بينهما، وتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

يشارك في بطولة العمل النجمة مايا نصري، عبير صبري، إيهاب فهمي، منه فضالي، أحمد التهامي، إخراج إبرام نشأت، تأليف حسام موسي.