السبت 29 يونيو 2024

توقف تصوير الجزء الثانى من «دكتور سترينچ» بسبب كورونا

فن7-1-2021 | 19:25

توقف تصوير فيلم مارفل القادم "Doctor Strange and the Multiverse of Madness" لأجل غير مسمى، بسبب إعلان الإغلاق للمرة الثالثة لمكافحة انتشار فيروس كورونا في إنجلترا، على جميع مقاطعات المملكة المتحدة بأكملها.

وأكدت الممثلة "إليزابيث أولسن" التي تقوم بدور "واندا ماكسيموف" خبر توقف تصوير الفيلم رسميًا، مشيرة إلى أنها تروج لمسلسلها القادم "WandaVision"، الذي سيعرض علي شاشة "ديزني +" هذا الشهر.



قالت أولسن، متحدثة عبر مكالمة فيديو: "نظرًا لأن المستشفيات ممتلئة عن آخرها بالمرضي، فأننا لا يمكننا العودة إلى العمل والتصوير حتى يهدأ الوضع تمامًا، لذلك أنا اقضي يومي بالعيش هنا بأمان، وأنا ممتنة حقاً لأنني أعمل، بشبكة ديزني التي عوضتني بالعمل معها أثناء الحجر الصحي."

لقد شهد الجزء الثاني من فيلم "Doctor Strange" العديد من التقلبات حتى الآن، حيث قام سكوت ديريكسون المخرج الأصلي للفيلم الأول، والذي كان من المفترض ان يخرج الجزء الثاني، بالاستقالة بسبب كثرة التعديلات التي طُلبت منه، حيث اعتبر الفيلم "في نهاية فيلم شخص آخر".

يذكر ان الجزء الأول من فيلم "Doctor Strange"، قد عرض في عام 2016، واستطاع تحقيق إيرادات ضخمة حول العالم تعدت ال677 مليون دولار أمريكي، وهو من بطولة عدد كبير من النجوم علي رأسهم بينيديكت كامبربادج، وراشيل ماك ادامز، وبينديكت وونج، وتيلدا سوينتون.