السبت 18 مايو 2024

نشرة حوادث "الهلال اليوم".. اعترافات شاب حاول الانتحار بمصر القديمة.. وحبس المتهمين بهتك عرض 6 أطفال

حوادث7-1-2021 | 21:01

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، أهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس؛ لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

الاستماع لأقوال شاب حاول الانتحار بمصر القديمة

استمعت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الخميس، إلى أقوال شاب شرع في الانتحار بإلقاء نفسه في مياه النيل، والذي أكد في أقواله إنه يمر بأزمة نفسية واكتئاب، من فترة نتيجة خلافات عائلية، لإجباره على الزواج دون رغبته في ذلك.

النيابة تقرر حبس المتهمين بهتك عرض 6 أطفال فى مصر القديمة

قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم الخميس، حبس 3 متهمين عاطلين بهتك عرض ٦ أطفال واستغلالهم في أعمال التسول 4 أيام على ذمة التحقيقات كما أمرت بعرض الأطفال على الطب الشرعي؛ لتوقيع الكشف الطبي عليهم.

إحالة متهم إلى الجنايات بتهمة تجارة الأسلحة فى المعصرة

أصدرت نيابة حلوان الجزئية، الخميس، قرارا بإحالة عاطل إلى محكمة الجنايات؛ لتورطه في الاتجار بالأسلحة، حيث تلقت مباحث شرطة المعصرة معلومة مفادها حيازة "عبدالرحمن. ع"، 20 سنة، عاطل، سلاحا ناريا يستخدمه في أعمال البلطجة وفرض السيطرة.

ضبط المتهمين بالتنمر على شخص من ذوى الاحتياجات الخاصة بالدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، اليوم الخميس، في كشف ملابسات واقعة التنمر على مواطن من ذوى الاحتياجات الخاصة بالدقهلية، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.

عرض الشقيقتين المحتفظتين بجثة والدهما لعدة أيام على مستشفى الأمراض العصبية والنفسية

قررت النيابة المختصة عرض الشقيقتين المحتفظتين بجثة والدهما لعدة أيام داخل مسكنهما، لتعلقهما به، ورفضهما حقيقة وفاته على لجنة مشكلة من مستشفى الأمراض العصبية والنفسية، للتأكد من قواهما العقلية، وإعداد تقرير حول حالتهما لاستكمال التحقيقات.

الداخلية تكشف جهود تأمين احتفلات عيد الميلاد المجيد (فيديو)

كشف فيديو أعده قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية، خطة تامين الأجهزة الأمنية بكافة قطاعات الداخلية لأعياد الميلاد للأخوة الأقباط.

بدء قبول طلبات التعيين بوظيفة «معاون نيابة».. اعرف الشروط

أعلنت النيابة العامة  بدء قبول طلبات التعيين في وظيفة معاون نيابة من خريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة دفعة 2020.

    الاكثر قراءة