الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

هنا الزاهد تتعاقد على البطولة النسائية بفيلم "في عز الضهر" مع مينا مسعود

فن8-1-2021 | 14:55

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد، بشكل رسمي على المشاركة بالبطولة النسائية بفيلم "في عز الضهر" الذي يقوم ببطولة الفنان المصري العالمي مينا مسعود، في أول مشاركة مصرية له.

 

وسبق أن وصل مينا مسعود، إلى القاهرة قادمًا من الإمارات صباح الثلاثاء الماضي من أجل تصوير أول أفلامه باللهجة المصرية وتم استقبال مينا مسعود في صالة كبار الزوار بمطار القاهرة.

 

وأعلن جورج شحاتة، مدير أعمال مينا في مصر، أن زيارة مينا إلى مصر تستهدف وضع اللمسات الأخيرة، وبدء استعداداته لتصوير فيلم "في عز الضهر".

 

فيلم "في عز الضهر" تأليف كريم سرور وإخراج مرقس عادل وبطولة مينا مسعود، هنا الزاهد، وكشفت الشركة المنتجة عن البوستر الأول التشويقي للفيلم وظهر مينا مسعود عليه بظهره، كأنه يهرب من شيء ما.

 

وتواصل الفنانة هنا الزاهد، تصوير مسلسلها الجديد "حلوة الدنيا سكر" مع المخرج خالد الحلفاوي الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية تدور أحداثه في 45 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات، يضم العمل حكايات "سحر وشعوذة" و"ساندى كراش" ويشارك في بطولتهما محمد كيلاني، وحكاية "9 خطوات لقلب الرجل" ويقدم البطولة فيها أمام هنا الزاهد محمد الشرنوبي، وحكاية "الجريمة لا تفيد" ويقوم بدور البطولة فيها محمود عبد المغنى، وحكاية "المتخصصة" ويشارك في بطولتها أحمد سلطان.

 

أما مينا مسعود قد لعب دور البطولة في فيلم علاء الدين، وحقق إيرادات وصلت إلى أكثر من 600 مليون دولار، والعمل مأخوذ عن فيلم الرسوم المتحركة الأجنبي علاء الدين، الذي عُرض عام 1992، وكان من إنتاج والت ديزني، وشارك مينا بطولته ويل سميث، وناعومي سكوت، وعرض في منتصف عام 2019.