الخميس 16 مايو 2024

نجلاء بدر تتصدر تريند "جوجل" لهذا السبب

فن9-1-2021 | 00:26

تصدرت الفنانة نجلاء بدر، تريند مؤشرات البحث بموقع "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تعرضها لهجوم من الجمهور بسبب تهنئتها للأقباط بعيد الميلاد المجيد.

نشرت الفنانة نجلاء بدر، صورة تهنئ فيها المسيحيين بعيد الميلاد المجيد، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وكتبت عليها: "عيد الميلاد المجيد كل سنة وأنتم طيبين"، وردت عليها إحدى المتابعات: "بتهنيهم على كفرهم"، فردت نجلاء بدر عليها: "استغفر الله العظيم.. أنتى إزاى بتكفرى الناس أى دين اداكى حق التكفير.. ده عيد ميلاد سيدنا عيسى أنتى لا تؤمنى بالأديان والرسل".

وأضافت نجلاء بدر: "اقرى الكتب السماوية كلها التوراة والإنجيل والقرآن الكريم، أنتى كده مش عارفة حاجة عن الأديان ولا الأنبياء ولا الكتب اللى المفروض تؤمنى بها فبلاش تتكلمى ولا تعلقى بجهل، أول آية نزلت على الرسول عليه الصلاة والسلام وأول كلمة اقرأ يا ترى عملتى بيها".

وكانت الفنانة نجلاء بدر، قد شاركت جمهورها ومتابعيها بمقطع فيديو تحتفل فيه بالعام الجديد 2021 من داخل بيتها على نغمات أغنية رامي صبري "خاصمت الشوارع"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت "بدر" على الفيديو قائلة: "عام جديد سعيد.. ابقوا آمنين" وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها عبر السوشيال ميديا، وتمنوا لها عام جديد سعيد.  

ويعرض للفنانة نجلاء بدر حاليا مسلسل "لؤلؤ"، عبر شاشة قنوات on، وهو من بطولة نخبة كبيرة من نجوم الوسط الفني وأبرزهم  مي عمر، و أحمد زاهر، وإدوارد، وسلوى عثمان، وهيدي كرم، وأشرف زكي، ومن تأليف محمد مهران، وإخراج محمد عبدالسلام.

ونجح مسلسل "لؤلؤ" في تصدر تريند مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالتزامن مع الحلقات التي تعرض حاليا، وتدور أحداث  المسلسل حول فتاة فقيرة تربت داخل إحدى دور الأيتام وهربت منها؛ لتضعها الظروف في طريق أحد رجال الأعمال الذي يتبنى موهبتها في الغناء، ويضعها في بداية طريق الفن، وتحقق نجاحا كبيرا، وتدخل في صراع مع فنانة كبيرة تحاول عرقلتها، وتقابلها بعض الصعوبات والمفاجآت، وتعرضت لمحاولة قتل لم يُكشف عن تفاصيلها أو المتورط فيها حتى هذه اللحظة.