الثلاثاء 28 مايو 2024

بسبب الشبورة.. مصرع شخص وإصابة 5 آخرين فى 7 حوادث طرق بالدقهلية

محافظات9-1-2021 | 17:55

لقى شخص مصرعه وإصيب 5 آخرين في 7 حوادث طرق مختلفة بمحافظة الدقهلية، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وضبابية الرؤية على الطرق والشبورة المائية.


وترصد بوابة "الهلال اليوم" الـ7 حوادث كما يلي:


ووقع الحادث بجانب كوبري ميزانية ميت فارس، أسفر عن إصابة "عبد الرحمن السيد"، طالب 14 عام، إثر اصطدام موتوسيكل كان يقوده في  سيارة نقل يقودها "طارق. أ"، 35 عام، والاثنين في ذات الاتجاه، وتبين أن سبب الحادث اختلال عجلة القيادة من يد الطالب أثناء قيادته الدراجة النارية، واصطدم في عجل السيارة النقل، وأصيب بتهتك في اليد اليمنى والساعد الأيسر.

ولقى شاب مصرعه وأصيبت سيدة مسنة، إثر اصطدام دراجتين بخاريتين على طريق زراعي "طنبول_شبراهور"، تابع لمركز السنبلاوين، وتبين أنه يدعى محمد سليمان عوض الله، 21 عام،  ومقيم بقرية طنبول الكبرى، متأثرًا بإصابته بفقدان الوعي ونزيف حاد،  و "نجلى محمد الدمرداش"، 75 عام، ربة منزل، مصابة بكسر في عظام الفخذ،  نقلا إلى مستشفى السنبلاوين.

وتبين أن سبب الحادث اصطدام الدراجتين في اتجاه معاكس، ومصرع قائد الأولى وإصابة والدة قائد الدراجة الثانية أثناء ركوبها معه.

في السياق ذاته، أصيب قائد دراجة بخارية على طريق "المنصورة_طناح"، أمام قرية ميت علي، في تصادم سيارة سوزكي في دراجة بخارية،  وتبين طرفي الحادث "أحمد. إ"، 45 عام، سائق، و "السعيد. ح"، 54 عام، خفير نظامي، مصاب باشتباه في كسر بالفك العلوي، ومقيمان في اتجاه طناح، وتبين أن سبب الحادث التخطي الخاطئ لقائد السيارة.


كما تسبب تصادم 5 سيارات ملاكي وميكروباص على طريق "المنصورة_جمصة"، في إصابة سائق يدعى " أحمد النجدي"، 27 عام، سائق، وتلف واجهة عدد من السيارات، بسبب تصادم تلك السيارات مع بعضها من الخلف في واجهة السيارة الأولى، أمام قرية الروضة.


وتسبب انقلاب  سيارة ملاكي أمام كوبري سندوب، في إصابة  محمد على المتولى السيد، ٤١ عام، سائق، ومقيم "جديلة" دائرة قسم ثان المنصورة، واختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة، أثناء نزوله من الكوبرى.