الثلاثاء 7 مايو 2024

رجل غاضب من تصرف زوجته بسبب مديرها فى العمل.. ورد فعلها صادم!

الهلال لايت9-1-2021 | 19:51

تحدث الكثير من المشاكل بين الأزواج، فهناك خلافات زوجية يمكن تجاوزها، وأخرى تنتهى بالمطالبة بتدخل البعض من أجل إيجاد حل للمشكلة، وهذا ما حدث مع إحدى السيدات التي نشرت مشكلتها عبر موقع "ريديت" كي تعرف هل هى مخطئة أم لا.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن أم تركت زوجها غاضبا للغاية بعدما كشفت له أنها أسمت ابنها على اسم رئيسها بدلا من الاسم الذي اتفقا عليه سويا، بالرغم من أن الاسم المتفق عليه هو اسم شقيق الزوج ووالد المراة أيضا.

وأوضحت الصحيفة، أنه أثناء الحمل كانت المرأة تعمل بعيدا عن المنزل، مع رئسيها في العمل وبعد الولادة قدم لها الدعم هو وزملائها في المستشفى، بينما كان الزوج في المنزل، وقد نشب خلافا ينهما وبين زوجها بعدما غيرت الاسم الأوسط لابنهما عند ملء وثيقة ميلاده.

وشاركت الأم منشورها عبر موقع ريديت قائلة: "شقيق زوجي وأبي لهما الأسم نفسه، عندما حملت اكتشفت أنه صبيا، في البداية لم أهتم كثيرا بالاسم الأوسط، وبعد الكثير من التردد، توصلنا إلى أنه من الواضح أن والدي وشقيق زوجي هما من أهم الأشخاص في حياتنا، وخلال فترة حملي كان زوجي يتحدث بصوت عالي بسبب الوقت الذي أقضيه في العمل، أنا مديرة في شركة استشارية لذلك يجب أن أسافر كثيرا ومديري معلما رائعا إلى حد كبير مثل والد اخر بالنسبة لي".

واستكملت: "قبل شهرين قررت أن أعد مشروعا كبيرًا، كان الاتصال بزوجي محدود، أثناء إقامتي في أحد الفنادق، وعندما أتيحت لي الفرصة التحدث معه سألته عن رأيه بشكل مختصر عن اسم رئيسي هواسم إيطالي فريد جدا وقال لي لن أكون مجنونا".

وأضافت: "دخلت في المخاض بشكل غير متوقع، وانتهي الأمر ولم يستطع الزوج الوصول، وعندما حصلت على أوراق تسمية ابني قمت بتدوين اسم ابني الأوسط على اسم مديري".
    Egypt Air