الأربعاء 26 يونيو 2024

أطباء يقررون إنهاء حياة طفلة والقاضى يؤيد القرار! (صور)

الهلال لايت9-1-2021 | 22:02

عندما يصاب الطفل بمرض شديد تحاول والدته الحفاظ على صحته، وهذا ما فعلته والدة الطفلة "بيبا نايت" من "كينت"، حيث قرر الأطباء سحب أجهزة دعم الحياة الخاصة بالطفلة بالرغم من توسلات والدتها إليهم كي لا تفارق الحياة.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن والدة الطفلة بيبا، تريد وضع ابنتها على أجهزة تنفس محمولة، والسماح لها بالذهاب إلى المنزل، لكن الأطباء في لندن يقولون أن علاجها الداعم للحياة يجب أن ينتهي وقد حكم القاضي بإمكانية توقف الأطباء عن تقديم هذا النوع من العلاج.

وبينت الصحيفة، أن الطفلة تعاني من تلف في الدماغ وهى الآن في حالة غيبوبة، وأكد الأطباء أن علاجها الداعم للحياة لابد من أن ينتهي وطلب رؤساء المستشفى من القاضي بالحكم بإنهاء العلاج للطفلة مما يترتب عليه وفاتها موضحين أن ذلك أمر قانوني ويأتي لصالحها.

اختلفت والدة بيبا مع ذلك وأرادت وضع ابنتها على جهاز تنفس محمول والسماح لها بالذهاب إلى المنزل، وقال محاميها إنها أصيبت بخيبة أمل بسبب الحكم وستواصل معركتها.

وقالت الأم: "لقد شعرت بالذهول من الحكم، وإنه ليس في مصلحة بيبا، لقد أمضيت كل يوم بجانبها منذ أن دخلت إلى المستشفى منذ عامين، لا أفهم لماذا لم تسمح لي المستشفى بمعرفة ما إذا كان بإمكان ابنتي العودة للمنزل لتلقي الرعاية من جميع أفراد أسرتها، ولكن المحكمة قررت سحب كل علاج لبيبا حتى الموت وسأسعى للحصول على استئناف، أريد أن تحصل الطفلة على كل فرصة للبقاء مع عائلتها".

وقال القاضي بول، أن العلاج الداعم للحياة يحب أن ينتهي ويجب السماح لبيبا بالموت فلن يكون هناك فائدة لوجودها في االمنزل.

    الاكثر قراءة