الخميس 26 سبتمبر 2024

محمد محمود عبدالعزيز ينعى هادي الجيار

فن10-1-2021 | 09:28

نشر الفنان "محمد محمود عبد العزيز" نجل الفنان الكبير الراحل "محمود عبد العزيز، على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كلمات ينعي بها الفنان الراحل "هادي الجيار"، ويطالب متابعيه بالدعاء لوالده ولكل من رحل عن عالمنا.

 

وكتب معلقًا على صورة للفنان "الجيار": "لاحول ولا قوة إلا بالله.. البقاء لله الفنان الكبير هادي الجيار .. أسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا وللفنان هادي الجيار ولكل من رحلوا عنا).

 

حيث توفيَ منذ ساعات قليلة الفنان الكبير "هادى الجيار" متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد داخل مستشفى الهرم، وذلك عن عمر ناهز 71 عامًا.

 

وأعلنت نقابة المهن التمثيلية، عن موعد تشيع الجثمان بأنه بعد صلاة ظهر اليوم مباشرة، وبأن الدفن ستكون في مقابر العائلة بالسادس من أكتوبر.

 

وفي سياق آخر كان الفنان القدير "هادى الجيار" قد أنضم في وقت سابق لمسلسل "الاختيار 2" من بطولة النجمين كريم عبد العزيز وأحمد مكى، المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل، إخراج بيتر ميمي، حيث يتناول العمل بطولة جديدة من بطولات رجال القوات المسلحة والشرطة الذين يضحون بالغالي والنفيس من أجل الحفاظ على الوطن، على أن يعرض المسلسل على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة تامر مرسى، حيث من المتوقع أن تقدم "سينرجي" عملًا ضخمًا للغاية خاصة في ظل وجود نجمين كبيرين بحجم كريم عبد العزيز وأحمد مكى.

 

يذكر أن آخر أعمال هادي الجيار مسلسل "شديد الخطورة"، من بطولة أحمد العوضي وحمزة العيلي وأحمد صيام وناهد رشدي وحسني شتا ومحمد الدقاق، ومن تأليف محمد سيد بشير.