الأربعاء 29 مايو 2024

من الحب ما قتل.. حوادث انتحار بسبب الانفصال وعدم الزواج

حوادث10-1-2021 | 21:51

تتعدد أسباب الانتحار، وتختلف من حالة لأخرى، فقد تكون اقتصادية، أو اجتماعية، لكنها قد تكون أيضًا عاطفية، ترتبط باليأس من الارتباط بحبيب، أو بتغير العلاقة به، ما يتسبب في مرور الشخص باضطراب نفسي لا يستطيع تحمله، فيضطر إلى الانتحار، سواء بالشنق، أو استخدام الأسلحة النارية، أو التسمم.

ويرصد إليكم الهلال اليوم أهم القضايا التي وردت في ٢٠٢٠ وأوائل ٢٠٢١ والتي كانت سببها فشل العلاقات العاطفية

 

انتحر باستخدام السم لرفض والد الفتاة تزويجها

 

 كانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغا يفيد بانتحار طالب داخل مسكنه، بتناول مادة سامة، ونقله إلى المستشفى في محاولة لاسعافه، إلا أنه فارق الحياة.

 

تحريات رجال المباحث كشفت أن الطالب يبلغ من العمر 17 سنة، يرتبط بعلاقة عاطفية بفتاة جارته، وطلب من والده خطبتها، فتوجه والده إلى والد الفتاة لخطبتها، إلا أن والدها رفض لصغر عمرهما.

 

ساءت الحالة النفسية للطالب عقب فشله في الإرتباط بحبيبته، ليقرر عندئذ الانتحار فتناول المادة السامة المخصصة لحفظ الغلال، وتم نقله للمستشفى، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وباشرت النيابات المختصة التحقيق.

 

 

انتحرت بسبب فسخ الخطوبة في بني سويف

 

 كشف ضباط مباحث مديرية أمن بني سويف، لغز العثور على جثة فتاة مشنوقة داخل غرفة منزلها بقرية المسيد الأبيض التابعة لمركز إهناسيا غربي بني سويف، وتبين أنها أقدمت على الانتحار لمرورها بحالة نفسيئة سيئة عقب فسخ خطبتها من نجل عمتها.

 

 

تلقى نفسها من البلكونة لتبين أن زوجها ينوي الزواج

 

 

 ألقت ربة منزل بإحدى قرى طوخ بالقليوبية، بنفسها من شرفه البلكونة بالدور الثالث، إثر خلافات زوجية مع زوجها، لعلمها نيته الزواج من أخرى، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 


تناول حبوبًا سامة بعد وفاة زوجته

انتحر عجوز في العقد السابع من العمر، بإحدى قرى مركز الدلنجات في البحيرة، إثر تناوله قرص حفظ الحبوب السام.

وتلقت أجهزة الأمن، إخطارًا بوصول "حمدى.م.ق" 65 عامًا إلى مستشفى الدلنجات، مصابا بالتسمم نتيجة تناول حبوب الغلال القاتلة، وتم نقله إلى مستشفى إيتاي البارود، وتوفى عقب وصوله إلى المستشفى.

 

 

طالب بالجامعة البريطانية يقدم على الانتحار بسبب انفصاله عن فتاة 

 

تلقى مأمور قسم شرطة الشروق، بلاغًا من الأهالي بمدينة الشروق، مفاده، اكتشافهم وجود شاب متوفى داخل سيارته، بأحد الشوارع بدائرة القسم.

وعلي الفور انتقل الرائد محمد ثروت، معاون مباحث الشروق، لمحل البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لطالب بالجامعة البريطانية يدعى "باسم.م"، وأشارت التحريات أن الضحية انتحر، باستخدام انبوبة غاز سام، بسبب ابتعاد حبيبته عنه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وباشرت النيابة التحقيقات.

 

انتحار شاب بإلقاء نفسه من الطابق السادس بسبب خطوبة حبيبته لشخص آخر

 

 أقدم شاب في نهاية العقد الثاني من العمر، على الانتحار، بإلقاء نفسه من الطابق السادس، بسبب خطوبة حبيبته لشخص أخر.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغًا من فتاة، مفاده انتحار شقيقها بإلقاء نفسه من الطابق السادس، بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص عثر على جثة شاب يدعى "عياد.م"، 19 سنة، طالب، ومقيم بدائرة القسم.