الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. ضبط سائق قتل طفلًا بعد رفض اغتصابه.. العثور على جثة مسنة أجنبية

حوادث11-1-2021 | 00:01

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

العثور على جثة مسنة أجنبية فى «بولاق أبو العلا»

تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة مسنة فى حالة تعفن داخل شقتها بمنطقة بولاق أبو العلا. 

حجز مسئول محل مأكولات 24 ساعة على ذمة التحقيقات

أمرت نيابة مدينة نصر بحجز مسئول محل مأكولات 24 ساعة على ذمة التحريات فى اتهامه بحيازة لحوم حمراء ودواجن فاسدة داخل المطعم فضلا عن أدارة مطعم بدون ترخيص.

من الحب ما قتل.. حوادث انتحار بسبب الانفصال وعدم الزواج

تتعدد أسباب الانتحار، وتختلف من حالة لأخرى، فقد تكون اقتصادية، أو اجتماعية، لكنها قد تكون أيضًا عاطفية، ترتبط باليأس من الارتباط بحبيب، أو بتغير العلاقة به، ما يتسبب في مرور الشخص باضطراب نفسي لا يستطيع تحمله، فيضطر إلى الانتحار، سواء بالشنق، أو استخدام الأسلحة النارية، أو التسمم.

ندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بشقة سكنية في الإسكندرية

أمرت نيابة مينا البصل بالإسكندرية، بندب الأدلة الجنائية لمعاينة حريق بشقة سكنية دون حدوث إصابات، كما أمرت بتكثيف التحريات حول الواقعة.

حجز دعوى "العزبي" لإلغاء شطبه من سجلات الصيادلة للتقرير

حجز مفوضي مجلس الدولة بالدائرة الرابعة للتراخيص دعوى العزبي للتقرير، وهي الدعوى حملت رقم 24213 لسنة 74 ق، وادعى فيها العزبي بعدم صدور أحكام ضده بالشطب، مدعيا أنها كتابات فيسبوك.

«النيابة العامة» تأمر بحبس متهم تعدى على والدته بكفر الشيخ

أمرت النيابة العامة حبس المتهم بالتعدي على والدته 4 أيام على ذمة التحقيقات بدسوق حيث رصدت «وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام» تداول صورةِ سيدةٍ مصابة في وجهها لتعدي ابنها عليها بالضرب، وبفحص الواقعة تبين مباشرة «النيابة العامة» التحقيقات فيها واستماعها إلى شكوى المجني عليها -صاحبة الصورة- من أن ابنها طردها من مسكنها تمهيدًا لبيعه بعد صدور قرار من «النيابة العامة» بتمكينهما منه بالمشاركة فيما بينهما، وأنه سبق أن تعدى عليها بالضرب محدثًا إصابات بها، فنشرت حفيدتها صورتها بمواقع التواصل الاجتماعي لإغاثتها.

ضبط السائق المتهم بقتل طفل في الجيزة بعد رفض اغتصابه

تمكن قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، اليوم، من ضبط سائق قتل طفل منعه من اغتصابه في الجيزة.