الجمعة 24 مايو 2024

تقارير سعودية: النصر يفاوض قائد الهلال

رياضة11-1-2021 | 13:08

ذكرت تقارير سعودية اليوم، أن المفاوضات التي تجريها إدارة الهلال السعوي لتجديد عقد قائد الفريق سلمان الفج شهدت تعثرا كبيرا، في ظل رغبة الغريم التقليدي النصر في التعاقد مع متوسط الميدان للمنتخب السعودي.


وأشارت صحيفة الرياضية السعودية إلى أن قائد المنتخب السعودي رفض العرض المالي المقدم من ناديه الأزرق، بحجة أنه لا يحفظ تاريخه العريض مع النادي وإمكاناته الفنية الكبيرة، وأن سوق الانتقالات الصيفية شهد عقودًا عالية للاعبين أقل منه مستوى ومكانة، إضافة إلى لاعبين أجانب بعضهم لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق.


وأضافت الصحيفة، أن عبد اللطيف الغنام، وكيل أعمال سلمان الفرج، يبحث في الوقت الحالي مع إدارة الأزرق تقريب وجهات النظر بين الطرفين، في ظل تصاعد الاتصالات من الوسطاء النصراويين.


وبحسب ما ذكرته الرياضية في الأيام الماضية، اتفق الهلاليون ووكيل اللاعب على مدة العقد، ولكن الفارق المادي لا يزال كبيرًا بين اللاعب والنادي، خاصة مع الرقم المقدم من الوسيط الأصفر، والذي يفوق عرض الهلال بثلاثة ملايين.


يذكر أن الدولي صاحب الـ31 عامًا دخل في فترة الأشهر الستة الحرة التي تجيز له التوقيع دون العودة إلى ناديه، في منتصف الليلة الأخيرة من شهر ديسمبر الماضي، ما يعني أن عقده ينتهي في 30 يونيو 2021 المقبل.


يشار إلى أن تجديد عقد الفج في الهلال أو انتقاله، لابد وأن يترافق مع ضمانات مالية تضعها الإدارة الموقعة في حساب النادي بحسب الأنظمة المالية المفروضة على الأندية السعودية أخيرًا.