الخميس 16 مايو 2024

كواليس بعثة الإسماعيلي قبل انطلاق مواجهة الرجاء بالبطولة العربية

رياضة11-1-2021 | 14:13

ساعات ويخوض الإسماعيلي مباراته أمام فريق الرجاء البيضاوي المغربي في إياب دور قبل النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال والتي سيشهدها ملعب مراكش الكبير.


وتشهد البعثة ارتفاع الحالة المعنوية للاعبين، خاصةً بعد قيام أبو طالب العيسوي المدير الفني للفريق بعرض كلمات الجماهير له عبر وسائل التواصل الاجتماعي ورغباتهم في تحقيق الفوز والصعود المباراة النهائية للبطولة.


كما يقوم الجهاز الطبي للفريق بدور كبير في الحفاظ على الإجراءات الاحترازية ودليل نجاحهم عدم إيجابية أي عينة للبعثة من فيروس كورونا.


ويقوم عبد الرحمن مجدي بإجراء جلسات تأهيل مع الدكتور أيمن عوض الله أخصائي العلاج الطبيعي وإصابات الملاعب، في الوقت الذي يقوم  ناصر هريدي أخصائي العلاج وإصابات الملاعب بقياس درجات حرارة جميع أفراد البعثة مرتين يومياً.


أما أعضاء الجهاز الإداري طارق أبو الليل وأحمد صالح، فيقومان بدور كبير لإنهاء الأمور الإدارية بكفاءة كبيرة.


في الوقت الذي يقوم فيه الجهاز الفني  بمجهود كبير نفسياً خارج الملعب وفنياً داخل الملعب لإعداد وتجهيز اللاعبين للمباراة بطريقة احترافية.


ومن جانبه، أجرى المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادي اتصالا هاتفيا، بالبعثة بطريقة لحظية ومتابع لكل مايحدث ودائم الاطمئنان على الجميع.


وفى سياق آخر، رفض الجهاز الفني العديد من رغبات أجهزة الإعلام المغربية لإجراء مقابلات مع اللاعبين إلى ما بعد المباراة لعدم التأثير على تركيزهم.