السبت 18 مايو 2024

مواجهة الهلال الفرصة الأخيرة لمدرب أهلي جدة

رياضة11-1-2021 | 14:34

ذكرت تقارير سعودية اليوم أن إدارة أهلي جدة السعودي منحت المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش فرصة أخيرة، في مواجهة الكلاسيكو أمام الهلال الجمعة المقبل في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والمقرر إقامتها علي ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية “الجوهرة المشعة” في جدة ضمن الجولة الـ 13.

أوضحت صحيفة الاقتصادية السعودية أن إدارة نادي الأهلي منحت المدرب الصربي فلادان فرصة أخيرة حتي يعيد ترتيب أوراقه الفنية خلالها، أو ستجلس معه للتوصل إلي صيغة مناسبة للطرفين لفسخ العقد.

كما أشارت الصحيفة ذاتها إلي إن إدارة قلعة الكؤوس تفاضل حاليا بين نايف قاضي، وكامل الموسي لاختيار أحدهما مديرا تنفيذيا لفريق كرة القدم، بديلا عن طارق كيال الذي تقدم باستقالته عقب الخسارة أمام القادسية 1 /3 في الجولة الـ12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه سبق أن مثل الثنائي قاضي والموسي الأهلي لمواسم عديدة، وشغل الأول منصبا إداريا في الشباب، ومدير المنتخب السعودي للشباب.

علي الجانب الآخر، يستأنف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، اليوم، تدريباته الاعتيادية بعد أن منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين عقب الخسارة أمام القادسية الجمعة الماضي في الجولة الـ 12 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.


    الاكثر قراءة