الأحد 12 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. حبس منار سامى المعروفة بفتاة التيك توك سنة

حوادث11-1-2021 | 16:03

نعرض إليكم نشرة حوادث "الهلال اليوم" ما تم رصده خلال الساعات الماضية من القضايا التي شغلت الراي العام، وإليكم أهم القضايا كما يلي:


ضبط 1171 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة 

أسفرت جهود مباحث التموين بوزارة الداخلية، اليوم، عن ضبط 1171 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة.

وتمثلت أبرز هذه القضايا في ضبط (4,47 طن لحوم مجمدة - كبدة) يشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية، بحوزة (مالك ثلاجة لحفظ السلع الغذائية) بمحافظة الجيزة.


نيابة الهرم: أزمة نفسية وراء وفاة شاب بترعة المريوطية

كشفت نيابة الهرم ، أن السبب وراء وفاة شاب عثر على جثته بترعة المريوطية، أزمة نفسية دفعته للانتحار بإلقاء نفسه بالترعة الأمر الذي أدي لوفاته بإسفكسيا الغرق، حيث استمعت النيابة لأقوال أفراد أسرته، وأكدت تحريات المباحث عدم وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي أمرت بدفن الجثة

تأجيل إعادة محكمة متهم في الانضمام لخلية الزيتون الأولى لـ7 فبراير


تأجيل محاكمة أحمد بسام زكي لهذا السبب

قررت محكمة جنح مستأنف المحكمة الاقتصادية، تأجيل جلسة استئناف المتهم أحمد بسام زكي، على حكم حبسه 3 سنوات  بتهمة هتك عرض 3 فتيات وتهديدهن وإساءة استخدام أدوات الاتصال ومواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة 8 فبراير المقبل لفض الأحراز.


ضبط شبكة لتوزيع القنوات الفضائية المشفرة بمنطقة البساتين

نجحت الأجهزة الأمنية بقسم مباحث المصنفات الفنية بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من ضبط شبكة لتوزيع القنوات الفضائية المشفرة بمنطقة البساتين.


حبس المتهم بهتك عرض طفلة البساتين لمدة عامين

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمجمع محاكم التجمع الخامس، برئاسة المستشار حمدي محمد السيد الشنوفي، وعضوية المستشارين عبد الباسط الشاذلي ومحمود مصطفى كمال وخالد عبد الغفار النجار، اليوم، بمعاقبة موظف بالحبس سنتين مع الشغل لاتهامه بهتك عرض  طفلة في البساتين.


قاضي المعارضات يجدد حبس مسئول مخزن 15 يوما

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، حبس مسئول مخزن حاز إسطوانات الأكسجين في الجمالية، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لإدارته المخزن "بدون ترخيص" وحيازته كميات كبيرة من أسطوانات الأكسجين مجهولة المصدر "تُستخدم لعلاج أعراض مصابي فيروس كورونا" بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.


حبس منار سامي المعروفة بفتاة «التيك توك» لمدة سنة

أصدرت محكمة جنح كفر شكر، قرارا بحبس منار سامي، المعروفة إعلاميًا بفتاة "التيك توك"، سنة مع الشغل وكفالة ألف جنيه في قضية اتهامها بـ"خيانة الأمانة"، في مبلغ 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية.

    Dr.Radwa
    Egypt Air