الأربعاء 22 مايو 2024

يوفنتوس يتجه للتعاقد مع «سكاماكا» لتعويض غياب «ديبالا»

رياضة11-1-2021 | 16:38

كشفت تقارير إيطالية منذ قليل أن نادي يوفنتوس الإيطالي يتجه للاتفاق مع نادي ساسولو الإيطالي، للحصول على خدمات مهاجمه "جيانلوكا سكاماكا"، المُعار من ساسولو إلى جنوي، بعد الإصابة التى تعرض لها المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، والتى من المرجح أن تبعده لثلاثة أسابيع. 


وكشف الصحفي الإيطالي "روميو إجريستي" عبر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن المفاوضات بين يوفنتوس وساسولو مستمرة فى ظل الرغبة القوية لليوفي فى الحصول على خدمات سكاماكا.


وأضاف إجريستي بأن البيانكونيري كثف مفاوضاته للحصول على خدمات المهاجم من ساسولو على سبيل الإعارة، فى ظل الموافقة المبدئية مكن نادي جنوي على قطع الإعارة. 


يذكر أن صحيفة "توتو سبورت" المقربة من نادي السيدة العجوز، كشفت ظهر اليوم أن يوفنتوس كثّف اتصالاته مع ساسولو لحسم التعاقد مع مهاجمه المعار إلى جنوى، الإيطالي جيانلوكا سكاماكا.


ويلعب صاحب الـ 22 عامًا مع الروسوبلو على سبيل الإعارة هذا الموسم، وأوضحت صحيفة توتو سبورت أنه نظرًا للصعوبات التي يواجهها اليوفي للتعاقد مع هدفه الأول في الهجوم في يناير، البولندي أركاديوش ميليك، لاعب نابولي الإيطالي، فإنه ركز جهوده في الأيام الأخيرة على عملية سكاماكا، والتي ستتعزز بعد إصابة ديبالا.