الخميس 13 يونيو 2024

تصوير الجزء الجديد من «ديدبول» العام المقبل

فن11-1-2021 | 18:28

بحث عشاق أفلام "مارفل" حول مستقبل سلسلة فيلم "Deadpool"، بعدما اشترت "ديزني" شركة "20th Century Fox"، حيث حقق الفيلم شهرة كبيرة إيرادات ملفتة، على رغم تكلفته الإنتاجية القليلة نسبيًا، حيث قررت الشركة بدء تصوير الجزء الثالث في العام المقبل.

وأصبح أكثر شخصيات الأبطال الخارقين قيمة، ولكن ذلك النصر لم يدم طويلاً، حيث انقضت ديزني واشترت Fox وتم تعليق مخططات شخصية "Deadpool" المستقبلية لشركة Fox، بسبب شيء واحد فقط عبارة "للكبار فقط" التي تلتصق بالفيلم دائماً.

ومن الواضح أن ديزني لن تتخلى عن شخصية بأهمية وقيمة "Deadpool"، ولكن ظلت هناك أسئلة حول كيفية تناسب ذلك الفيلم المخصص "للكبار فقط"، مع سياسات ديزني التي تستهدف المراهقين والأطفال تحديداً.

ووضح رئيس استديوهات مارفل كيفن فيجي مصير شخصية ديدبول، كما كشف عن موعد بدء التصوير، والأهم من ذلك، أكد أن مستقبل تلك الشخصية سوف يكون بأنضمامها لعالم مارفل.

حيث قال: "عندما يعرض فيلم " Deadpool3 "، فإن "راين رينولدز" لن يكون بمقداره التعليق ببضع نكات حول عالم مارفل مثلما كان يحدث من قبل، كما انه سيحتفظ بتقديمه لتلك الشخصية رسميًا، وسيحتفظ الفيلم بتصنيف "للكبار فقط" الخاص به أيضاً، ولكن ذلك التصنيف سيتغير في الأفلام المجمعة لمارفل".

وأكمل "كيفن" كلامه حيث قال: "إن الأختين ليزي مولينو لوجلين، وويندي مولينو تعملان بجد على السيناريو للفيلم الجديد مع إشراف رينولدز، لكن تصوير "Deadpool 3" تقرر أن يكون في عام 2022."

واستطرد كيفن: "ان فهذا لا يعني أننا لن نرى شخصية "ديدبول" قبل ذلك الوقت، فلن تكون مفاجأة إذا رأيتم الشخصية في وقت ما هذا العام أو التالي في أحد أفلام مارفل ومسلسلاتها التلفزيونية العديدة الأخري التي نعمل عليها."