الأحد 2 يونيو 2024

العثور على شىء صادم داخل مُكيف الهواء!

الهلال لايت11-1-2021 | 20:58

الثعبان من الزواحف التي يخاف منها الكثيرين، خاصة عندما يوجد في المنزل أو في الأماكن الذي لم يتوقع أحد وجوده فيها، مما يجعل البعض يشعر بالذعر لأنه قد ينهي حياة أحد الأفراد، أو يتسبب في حدوث إصابة بالغة له. وقد يظهر الثعبان في إحدى المنازل، حيث يمكن ملاحظته أثناء دخوله للشقة أو استخراجه من المرحاض وبالرغم من أن ذلك شيء صعب إلا أنه يحدث في بعض الأحيان، ولكن الغريب هو العثور على ثعبان كبير ملفوف حول أسلاك مُكيف الهواء في كوينزلاند.


ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن أحد الملاحظين في كوينزلاند، اكتشف وجود ثعبان في المكيف فأبلغ الصائدين لإزلته، وقد نشرت الشركة على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك صورة للثعبان وهو يخرج برأسه من الصندوق المعدني المثبت على طوب خارج المنزل.


وأشارت الشركة مازحة إلى أن الثعبان كان مختبئا في النظام الكهربائي حتى انتهاء الإغلاق الخاص بفيروس كورونا.


ونال المنشور العديد من التعليقات التي سأل فيها أحد المستخدمين عن كيفية ملاحظة مكان الثعبان حيث قال :" كيف عرفت إنه كان هناك"، ورد شخص أخر، قائلا: "كنت أتسائل عن ذلك"، واقترح أحدهم قائلا: "ربما تسبب في عطل وكان المكيف يحتاج إلى صيانة".


ويأتي هذا الأمر بعد أيام من نشر شركة لصيد الثعابين صورة لثعبان بني شديد السُمية عثر عليه في مخبأ خارج منزل في بريزبن.


وطلب صائدو الثعابين من المستخدمين اكتشاف الزواحف المختبئة بين طوب الجدار الاستنادي لأنه مكان تبحث فيه القوارض والثعابين لوضع البيض.


وتعتبر الثعابين البنية الشرقية والتي توجد في شرق استراليا، من أخطر الثعابين حيث يمكن للدغاتها أن تقتل خلال نصف ساعة دون أخذ علاج.