الأحد 19 مايو 2024

بيومي فؤاد يتصدر تريند جوجل لهذا السبب

فن12-1-2021 | 15:09

تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد، تريند مؤشرات موقع "جوجل"، وذلك بعد وفاة والده ودفنه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم، منذ قليل.

وأعلن الفنان بيومي فؤاد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وفاة والده قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي والدي منذ قليل.. نسألكم الدعاء".

وحضر مراسم تشييع جنازة والد بيومي فؤاد، عدد كبير من نجوم الوسط الفني، أبرزهم تامر عبدالمنعم، رئيس قصر السينما، وأشرف طلبة سكرتير عام نقابة المهن التمثيلية، والفنان أحمد أمين، وحسن عبدالفتاح، وحسني شتا، والمخرج أحمد البدري، ومحمود الليثي، والمخرج تامر محسن.

من ناحية أخرى، يصور الفنان بيومي فؤاد، حاليًا فيلم "الشنطة"، والذي انتهى من تصوير جزء منه في دولة الإمارات، ويشاركه في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الفن وأبرزهم شيرين، وديما الحايك، وشريف الدسوقي، ومحمد عبدالعظيم، والطفلة بيزي، ومحمد لطفي، وهو من تأليف تامر عبدالمنعم، وإخراج أحمد البدري، وإنتاج شركة سبوت 2000 صفوت غطاس، وشركة X.O الإماراتية تامر عبدالمنعم وعادل عشوب وعمرو علي، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والمفارقات الضاحكة والأكشن.

 وبدأ الفنان بيومي فؤاد، في تصوير أول مشاهده في مسلسل "عودة الأب الضال"، المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2021.

 يذكر أن مسلسل "عودة الابن الضال"، من تأليف محمد فتحي ومحمد أبوالسعد وإبراهيم ربيع، وأشرف على الكتابة أمين جمال، وبالفعل انتهوا من كتابة حلقاته كاملة.