السبت 22 يونيو 2024

بعد إخلاء سبيلها بـ«جريمة فيرمونت».. ابنة نهى العمروسى تشكرها لهذا السبب

فن12-1-2021 | 18:47

هنأت نازلى كريم ابنة الفنانة نهي العمروسى، والدتها، بذكرى عيد ميلادها، موجهة لها الشكر على دعمها بعد اتهامها في قضية «جريمة فيرمونت».

 

وكتبت نازلى كريم، منشورًا باللغة الإنجليزية، علي صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قالت فيه: "إلى المحاربة التي وقف بجانبي في أصعب أوقات حياتي وآمنت بي ولم تشك بي أبدًا.. حبك بلا حدود وثقتك لا تنتهي بي. شكرا لك على القتال من أجلي مثلما يقاتل ملوك الفايكنج.. أنت جوهرة .. أحبك وعيد ميلاد سعيد أمي. ابقي قوية وفريدة دائماً"

 

يذكر أن النيابة العامة قررت إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم، وذلك في واقعة التعدي على فتاة بفندق الفيرمونت المعروفة بقضية الفيرمونت الشهيرة. 

 

وفي آخر تعليقاتها علي القضية، وقبل قرار إخلاء السبيل كتبت نهي العمروسي منشوراً من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "استغاثة إلى النائب العام، بسم الله العدل الحق.. سيادة النائب العام المبجل: اعذرني سيدي على ما سأبوح به في خطابي هذا ولا تعتبره تدخلاً مني في تحقيقاتكم السارية، فأنا أُجِلُّ وأحترم سيادتكم كما أحترم هيئة نيابتكم الموقرة، وأنا على ثقة تامة من أنكم تبذلون كل الجهد لتحقيق العدالة ، لكني معذورة كل العذر في الخوض في بعض تفاصيل القضية ٢٥ لسنة ٢٠٢٠ (قضية الفيرمونت) لأنني أم محسورة القلب".

 

 

ولاحقاً وفي أول تعليق منها على قرار إخلاء السبيل قالت نهي العمروسي: "الله أكبر.. كل التحية والتقدير للنائب العام". 

    الاكثر قراءة