الإثنين 17 يونيو 2024

بالأزرق.. حنان مطاوع تتألق في أحدث ظهور لها عبر إنستجرام

فن13-1-2021 | 14:34

شاركت الفنانة حنان مطاوع، جمهورها، اليوم، بصورة جديدة لها من خلال  حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت حنان مطاوع، في الصورة بإطلالة كاجوال مرتدية تيشرت أزرق وبنطلون جينز، معلقة عليها: "صباح الخير".

وعرض مؤخرا آخر أعمال حنان مطاوع الدرامية، حكاية "أمل حياتي" من مسلسل "إلا أنا"، وهو من بطولة الفنانة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، نور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام، من تأليف أمين جمال وشريف يسرى، إخراج أحمد حسن، إنتاج سينرجى بشراكة مع شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

وكانت آخر أعمال حنان مطاوع السينمائية، فيلم "قابل للكسر"، والذي تدور أحداثه حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، وتستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، والشاب الذي تحبه وعدد من المواقف.

واعتذرت حنان مطاوع مؤخرا عن تقديم دور البطولة النسائية في مسلسل مصطفى شعبان وعمرو سعد الجديد، والذي يحمل اسم مؤقت هو"عش الدبابير"، وذلك بعد تعاقدها على العمل منذ فترة وبدء التحضيرات الخاصة بدورها، إلا أنها وجدت صعوبة في التنسيق بين تصوير "عش الدبابير" ومسلسلها الآخر "ورد" لا سيما أن الأول سيتم تصويره بالكامل في العاصمة اللبنانية بيروت.

وتخوض حنان مطاوع تجربة البطولة المطلقة الأولى في مسلسل "ورد"، وفضلت هذا العمل عن المشاركة في "عش الدبابير"، لرغبتها في تجربة خطوة البطولة، ويشاركها في بطولة "ورد" نضال الشافعي، مى كساب، هادي الجيار، عايدة رياض، محمد لطفي، سارة الشامي، تيام مصطفى قمر، أحمد صيام، مي كساب، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.