الخميس 9 مايو 2024

بعد ظهوره في "إسعاف يونس".. محمد عبدالرحمن: سعيد جدًا

فن13-1-2021 | 18:29

نشر النجم الكوميدي محمد عبد الرحمن، منذ قليل، مجموعة من الصور تجمعه بالفنان محمد أنور من مسلسل "أسعاف يونس"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام". 

وعلق "عبدالرحمن" على الصور قائلا: " ألف مبروك لأخويا النجم محمد أنور مسلسل إسعاف يونس، اتبسطت جداً بالحلقة ودايماً ناجح ومكسر الدنيا. شوفوا الحلقة والمسلسل كله على watchitmena".

يشارك في بطولة مسلسل "إسعاد يونس"، سارة سلامة، محمد علي رزق، منه عرفة، أحمد محارب، إيمان السيد، محسن منصور، منير مكرم، حسين أبو حجاج، العمل من إخراج معتز التوني، تأليف مصطفي عمر، فاروق هاشم.

كانت آخر أعمال محمد عبد الرحمن السينمائية فيلم "الخطة العايمة"، الذي دارت أحداثه في إطار كوميدي لايت، حول شخص يتطلع إلى سرقة أحد البنك لوجود أوراق هامة في الخزانة، فيتفق مع (جلال وياسمين) لتولي المهمة، واللذان يختاران اللصان الساذجان (حمزون وعلى الله) لتنفيذ تلك المهمة، ويبدآن في تدريبهما.

شارك في بطولة الفيلم علي ربيع، عمرو عبد الجليل، غادة عادل، صلاح عبدالله، أحمد عبد العزيز، بيومي فؤاد، ياسر الطوبجي، محمد فاروق شيبا، هدير ممدون، العمل إخراج معتز التوني، تأليف كريم سامي، أحمد عبد الوهاب.

    Dr.Radwa
    Egypt Air