الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

اختيار تونى جولدوين ودانييل داى كيم لبطولة The Hot Zone: Anthrax

فن13-1-2021 | 20:28

اختارت شركة ناشونال جيوجرافيك، النجمين توني جولدوين ودانييل داي كيم، لبطولة الجزء الثاني من مسلسلها The Hot Zone: Anthrax، والذى تدور أحداثه حول هجمات الجمرة الخبيثة عام 2001.


وسيلعب جولدوين  دور بروس إيفينز، وهو عالم الأحياء الدقيقة الذي يتورط في البحث عن مرسل الجمرة الخبيثة، بينما كان يعمل في البداية بشكل وثيق مع مكتب التحقيقات الفيدرالي، فإن عدم الاستقرار المتزايد والبارانويا لدى إيفينز ستفسح المجال لاكتشافات أعمق وأكثر إثارة للقلق.

بينما يؤدى كيم دور ماثيو ريكر، وهو وكيل مكتب التحقيقات الفيدرالي المتخصص في علم الأحياء الدقيقة، وبعد ثلاثة أسابيع فقط من أحداث الحادي عشر من سبتمبر، يخاطر بحياته المهنية في محاولة لإقناع رؤسائه بأن البلاد تواجه شكلاً مختلفًا من الهجوم.

 

ويؤرخ المسلسل لهجمات الجمرة الخبيثة عام 2001، ففي الأسابيع التي أعقبت أحداث 11 سبتمبر، تم إرسال مظاريف بالبريد تحتوي على جراثيم من البكتيريا القاتلة لوسائل الإعلام الرئيسية، واثنين من أعضاء مجلس الشيوخ الأمريكي هم توم داشل وباتريك ليهي.

وأسفرت الهجمة عن مقتل خمسة أشخاص، بينما جرى نقل 17 آخرين إلى المستشفى نتيجة لتلك الهجمات.


ومثل سابقتها في الجزء الأول للمسلسل الذي كان يحكي عن جهود احتواء العلماء لفايروس "أيبولا"، سيركز الجزء الثاني على الجهود المبذولة لاحتواء انتشار الجمرة الخبيثة، وإظهار كيف أن فريقًا من العلماء وعملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي والإدارات الحكومية اقتربوا ببطء من هذه الجراثيم.