الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. إلزام السياحة برد رسوم تكرار العمرة.. وحبس مريض السرطان المزيف

حوادث14-1-2021 | 00:02

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

10 ملايين جنيه تبرع من "القضاء الأعلى" لصندوق تحيا مصر

تبرع مجلس القضاء الأعلى، برئاسة المستشار عبدالله عمر شوضة، رئيس محكمة النقض، بمبلغ 10 ملايين جنيه لصالح صندوق تحيا مصر؛ لتفادي الآثار الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

أول قرار من النيابة بشأن مدعى الإصابة بالسرطان

أمرت النيابة العامة، بحبس متهم بنشر أخبار كاذبة عن إصابته بمرض السرطان، 4 أيام على ذمة التحقيقات، واتخذت إجراءات فحص حساباته والصفحات التي يديرها بمواقع التواصل الاجتماعي فنيًّا.

بدون إصابات.. السيطرة على حريق فى كابينة كهرباء بالدقى

نجح حى الدقى في السيطرة على اشتعال كابينة كهرباء بالعقار رقم 24 بشارع المساحة بدون خسائر في الأرواح أو الممتلكات ودون إصابات، حيث تواجد اللواء أحمد عبد الفتاح رئيس الحى، وأخطرت الحماية المدنية وإدارة الكهرباء وعمليات المحافظة.

القضاء الإداري يلزم وزارة السياحة برد رسوم تكرار العمرة

أصدرت محكمة القضاء الإداري، حكما بإلزام وزارة السياحة برد المبالغ الذى سددها أحد المعتمرين كرسوم لتكرار العمرة، في الدعوي التي تحمل رقم 10680 لسنة 74ق، والمرفوعة من الهيثم هشام سعد المحامي، باستعادة الأموال التي سددها موكله هانى عبد الله الدسوقي.

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

تشمل الخطة الأمنية، استنفارا أمنيا ورفع درجة الاستعداد من خلال الانتشار الأمني المكثف بمحيط الملاعب والصالات التي ستشهد فعاليات البطولة، ووجود خدمات مرورية لتسيير الحركة المرورية بالطرق، وتمكين الفرق المتنافسة من الوصول إلى الملاعب في سهولة ويسر.

تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل «شهيد المرج»

قررت محكمة جنايات شمال القاهرة تأجيل محاكمه 3 أشخاص متهمين  بقتل محمد عادل، الشهير بـ«بامبو»، في القضية المعروفة إعلاميا بـ«شهيد المرج»، إلى جلسة 7 فبراير المقبل.

تأجيل نظر استئناف «شيرى هانم» و«زمردة» لجلسة 8 فبراير

أجلت محكمة مستأنف الاقتصادية، استئناف شيري هانم وابنتها «زمردة» بحبس كل منهما 6 سنوات وتغريمهما 100 ألف جنيه، لجلسة 8 فبراير، لتنفيذ القرار السابق باستدعاء واستجواب ومناقشة وسماع محرر المحضر العميد مدير النشاط الخارجي بمباحث الآداب، وكذلك العقيد رئيس قسم المساعدات الفنية بالادارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بناء على طلب المحاميان صلاح بخيت بالنقض والدكتور هاني سامح دفاع المتهمتين.