الأحد 16 يونيو 2024

بعد ترشيحه للزمالك.. من هو «بنزيما»؟

رياضة14-1-2021 | 14:15

رشح حسين عبداللطيف المدير الفني لفريق الألومنيوم في القسم الثاني، المهاجم مراد صبري "بنزيما" هداف فريق الألومنيوم هذا الموسم في الدوري برصيد 6 أهداف وهداف القسم الثاني بمجموعاته الثلاث، للانتقال لصفوف الزمالك.

 


وترصد "الهلال اليوم" خلال السطور التالية، من هو مراد صبري المرشح للانتقال لصفوف الزمالك؟


- مراد صبري أو كما يطلق مراد بنزيما، من مواليد  1992 في محافظة أسيوط بصعيد مصر.


- بدأ مراد مشواره الكروي ضمن صفوف مركز شباب أبو تيج، استطاع أن يحصد معهم لقب بطولة المحافظة وثالث بطولة الجمهورية لمراكز الشباب.


- أصبح مراد هدافًا للفريق برصيد 42 هدفًا سجلها في موسم واحد فقط، وخلال 3 سنوات لعبها مع الفريق زامل خلالها محمد عنتر لاعب الزمالك السابق والمصري الحالي.


- انتقل مراد صبري بعدها إلى صفوف نادي الوليدية أحد أندية القسم الثاني في أسيوط  موسم 2017 / 2018 ، واستطاع أن يحرز 9 أهداف مع الفريق هذا الموسم جعلته هدافا للفريق وثاني هداف المجموعة وقتها.


- في موسم 2018 / 2019، استطاع أن يسجل 6 أهداف مع الوليدية، جعلته محط أنظار الفرق الكثيرة منها الألومنيوم والرجاء، ولكنه فضل الانتقال للرجاء لكن طارق محجوب المدير الفني للرجاء فضل إعارته وتم إعارته لصفوف الألومنيوم في يناير 2019، إستطاع أن يسجل هدفين ويصنع "3" أهداف، في 9 مباريات فقط شارك فيها مع الألومنيوم، ليسجل في ختام الموسم 8 أهداف و7 أسيست.

  

- في بداية موسم 2019 / 2020 انتقل لصفوف المصرية للاتصالات في دوري القسم الثالث، وشارك مع الفريق في الدوري وكاد الفريق يتأهل للمتاز ب القسم الثاني لكنه حل ثانيا خلف الشرقية للدخان.


- أعيد ت إعارته لصفوف الألومنيوم مرة أخري مطلع الموسم الجاري.