السبت 18 مايو 2024

أول تعليق من جودي دنش بعد حصولها على لقاح كورونا

فن14-1-2021 | 17:22

حصلت الممثلة المخضرمة جودي دينش، 86 عامًا، على أول تطعيم ضد فيروس Covid-19، وكشفت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، اليوم الخميس، أنها تلقت أول حقنة تطعيم لها، وسيتعين عليها الآن الانتظار 11 أسبوعًا للحصول على الدفعة الثانية من اللقاح.

ولم تحدد دنش ما إذا كانت قد تلقت أي تطعيم من الاثنين سواء لقاح "Pfizer / BioNTech" أو لقاح "جامعة أكسفورد / AstraZeneca" ضد فيروس كورونا.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تلقى فيه 1.5 مليون مواطن بريطاني من المجموعات ذات الأولوية، واحدا من اللقاحات، ومن أجل تلبية تحقيق الهدف المتمثل في حصول 13.9 مليون شخص على التطعيم في المجموعات ذات الأولوية، بحلول منتصف فبراير".

وفي حديثها خلال مقابلة هاتفية مع بي بي سي نيوز، اليوم الخميس، قالت جودي: "لقد تلقيت لقاح فيروس كورونا، وأعتقد أن اللقاح القادم سيكون بعد 11 أسبوعًا، إنها بداية رائعة".

 وكشفت النجمة أنه تم تأجيل مشروع واحد فقط لها خلال الإغلاق الناتج عن الوباء، وأنها قامت مؤخرًا بتصوير فيلم درامي مع كينيث براناغ في بلفاست بأيرلندا، وقالت دنش: "كنت سأصور عملاً تم تأجيله، وتمكنت خلال هذا الوقت من التصوير مع كينيث براناغ، والذي كتب وأخرج فيلمًا عن طفولته في بلفاست.

 

وأصرت الممثلة على أن الموظفين وطاقم العمل اتخذوا جميع الاحتياطات، والتزموا بجميع لوائح فيروس كورونا الصارمة.

    الاكثر قراءة