السبت 1 يونيو 2024

بعد خطوبته على نانسي صلاح.. سامح عبد العزيز يتصدر "جوجل"

فن14-1-2021 | 18:18


تصدر المخرج سامح عبد العزيز، منذ قليل، مؤشرات البحث العالمي "جوجل" بعد الإعلان عن خطبته على الفنانة الشابة نانسي صلاح.


وأعلنت نانسي صلاح، عن خطبتها من سامح عبد العزيز، وارتدائها دبلة الخطوبة منذ 18 ديسمبر الماضي، وستكشف عن تفاصيل زواجها قريبًا.


وجدير بالذكر أن الفنانة نانسي صلاح، شاركت مؤخرًا في مسلسل "أسود فاتح"، والذي عرض على إحدى المنصات الرقمية، وهو من بطولة هيفاء وهبي، وأحمد فهمي، شريف سلامة، صبري فواز، معتصم النهار، روجينا، وعدد كبير من الفنانين، إخراج كريم العدل.


وحققت نانسي صلاح، نجاحًا كبيرًا في حكاية "أمل حياتي" ضمن مسلسل "إلا أنا"، وهو من بطولة حنان مطاوع، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، وهو من تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن.


كما يتواجد المخرج سامح عبد العزيز، في الأقصر وأسوان حاليًا، لتصوير فيلم "تماسيح النيل"، والذي يقوم ببطولته حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، وكريم عفيفي، وعدد كبير من النجوم.


ويقدم سامح عبد العزيز، مسلسل مع النجمة يسرا في رمضان المقبل، والذى يعد التعاون الثاني بينه وبينها في الدراما التليفزيونية على التوالي، بعدما قدما في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل "خيانة عهد"، وشارك في البطولة حلا شيحة، بيومي فؤاد، خالد سرحان، عبير صبري، هنادي مهنا، تيام مصطفى قمر.