الثلاثاء 21 مايو 2024

الإسماعيلي يبدأ رحلة البحث عن مدرب

رياضة15-1-2021 | 11:49

بدأ النادي الإسماعيلي رحلة البحث عن مدير فني يقود الفريق خلال المرحلة الحالية. 


وكانت قد زادت الترشيحات والسير الذاتية التي تقدم للمسئولين بالنادي، حيث انقسمت الآراء تجاه القادم وهل سيكون مدرباً مصرياً أو أجنبياً.

 

تركت إدارة النادي تحديد جنسية المدرب القادم وسط حالة من التخوف من أن يكون القادم مثل من سبقوه ولا يستطيع الاستمرار وسط الأجواء الصعبة التي تمر بها القلعة الصفراء.

 

حيث رشح البعض اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني السابق لفريق وادي دجلة، كما أن البعض رشح إيهاب جلال المدير الفني الحالي لفريق مصر للمقاصة لتولي هذه المهمة والتي يراها البعض أنها مرحلته نظراً لشخصيته التي يحتاجها لاعبي الفريق، 

ومازالت إدارة النادي تدرس وإن كانت ستسارع بالحسم للانتهاء من فترة عدم الاستقرار الحالية.


كما أن البحث بدأ عن تدعيمات لسد الثغرات خاصةً في خط الدفاع، وهناك ترشيحات ورغبات للدخول في مفاوضات مع الأندية للتعاقد النهائي أو على سبيل الإعارة.


وفي نفس الوقت هناك من رشح لاعبين بالدرجة الثانية تتم متابعتهم في المباريات ومن بينهم مصطفى عفروتو ظهير أيمن فريق الحمام. 


هذا ويستأنف مساء اليوم الجمعة فريق الإسماعيلي تدريباته استعداداً لمواجهة المقاولون العرب والمقرر لها يوم الإثنين المقبل على ملعب الإسماعيلية الرياضي في مباراة مؤجلة ضمن منافسات الأسبوع السادس من بطولة الدوري العام.


وعادت بعثة نادي الإسماعيلي مساء أمس الخميس إلى القاهرة قادمة من المغرب بعد خروج الفريق من البطولة العربية أمام الرجاء البيضاوي المغربي بعد الهزيمة بثلاثة أهداف دون رد في لقاء إياب دور نصف النهائي من البطولة.