الخميس 30 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. ضبط بحوزتهم 5 رشاشات.. تفاصيل سقوط عصابة خطوط الأنابيب بالقليوبية

حوادث15-1-2021 | 15:52

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الجمعة، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.


ضبط بحوزتهم 5 رشاشات.. تفاصيل سقوط عصابة خطوط الأنابيب بالقليوبية

نجح قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، فى ضبط عناصر تشكيل عصابى تخصص فى سرقة خطوط المواد البترولية بالقليوبية بإجمالى 7 أطنان.


جمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الرابعة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة عبدالعال نعمان مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب عدد من الأقراص المخدرة بالمخالفة لأحكام قانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 والقانون رقم 127 لسنة 1955 بشأن مزاولة مهنة الصيدلة وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.


مجلس الدولة: يحق للعامل العودة لوظيفته بعد حبسه بشروط

انتهت الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، برئاسة المستشار يسري الشيخ، النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، إلى أحقية العامل الصادر بحقه حكم جنائي بالحبس من محكمة جنح أمن الدولة طوارئ، في العودة إلى عمله، لحين التصديق على الحكم من رئيس الجمهورية أو من ينيبه عنه.


القبض على عاطل لسرقته أحد الفنادق بالأزبكية

استقبل العميد هشام مرتضي مأمور قسم شرطة الأزبكية بـمديرية أمن القاهرة بلاغا من مالك فندق كائن بدائرة القسم باكتشافه كسر الباب الخلفى للفندق ملكه "تحت الترميم" وسرقة (15 شاشة – 3 إبريق نحاس) من داخل إحدى الغرف.


إحباط مخطط تشكيل عصابى لإنشاء مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة بالمنوفية

نجحت أجهزة وزارة الداخلية فى إحباط مخطط تشكيل عصابى لإنشاء وتجهيز مصنع لتصنيع الأقراص المخدرة بالمنوفية، وجاء ذلك نتيجة التنسيق بين قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى والإدارة العامة.


ضبط اثنين من العناصر الإجرامية بحوزتهم كمية من مخدر الحشيش وأسلحة نارية بالبحيرة

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع قطاعى الأمن الوطنى، والأمن العام، وبمشاركة مديرية أمن البحيرة من ضبط كمية من مخدر الحشيش، عدد 5 فرد خرطوش وعدد من الطلقات من ذات العيار، مبلغ مالى، عدد 2 هاتف محمول بحوزة عاطلين مقيمان بدائرة مركز شرطة طوخ، لأحدهما معلومات جنائية، وذلك حال استقلالهما دراجة نارية بدون لوحات معدنية بدائرة قسم شرطة كفر الدوار.