الجمعة 27 سبتمبر 2024

أحمد فلوكس: "يا ليتنا نملك ممحاة تمحو كل الذين مروا"

فن16-1-2021 | 15:24


نشر الفنان أحمد فلوكس منذ قليل عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"، صورة له مصحوبة بتعليق "يا ليتنا نملك ممحاة، تمحو كل الذين مروا فسحقوا فينا عبير الروح ...يا ليتنا نستطيع إقامة مدائن ،،

تشبه قلوب الأطفال نخبأ فيها كل الذين نحبهم، كل الذين أرهقهم أنين المسافات ...يا ليتنا نستطيع صنع فرحا ،،

بحجم الكون لكل الذين خطف الوجع بريق جفونهم ...!!"

و في سياق أخر كان أخر أعمال أحمد فلوكس السينمائية فيلم "الممر" بطولة النجم أحمد عز، تناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءً من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

شارك في بطولة الفيلم النجم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، محمد فراج، محمد الشرنوبي، أسماء أبو اليزيد، محمود حافظ، محمد جمعة، أمير صلاح، كما حل العديد من ضيوف الشرف للفيلم مصل النجمة هند صبري، شريف منير، حجاج عبد العظيم، العمل من إخراج شريف عرفة، تاليف شريف عرفة، أمير طعيمة.

و كانت  أخر أعماله التلفزيونية مشاركته كضيف شرف في مسلسل "بدل الحدوته 3"، بطولة النجمة دنيا سمير غانم، دارت أحداثه حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى "بيلا" التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية. والثانية "لهفة" تحلم بالشهرة فتستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها. والثالثة "لولي" التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديه..