الأربعاء 22 مايو 2024

لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة "خاصمني ماشي"

فن16-1-2021 | 15:46

شاركت الفنانة "لطيفة" متابعيها بنشر صورة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور "إنستجرام" من أحدث أغانيها باسم "خاصمني ماشى" من ضمن ألبومها "أقوي واحدة"، ترويجاً لأغنيتها الجديدة.

وعلقت الفنانة لطيفة على الصورة قائلة : "خاصمني ماشي.. واتعبني ماشي.. ماتسيبش حضني وتقولي ماشي".

وفي سياق متصل، شاركت الفنانة لطيفة جمهورها مؤخراً ببرومو الأغنية عبر حسابها الرسمي بإنستجرام وكتبت:" استنوا أغنية "خليني" الخميس القادم الساعة الخامسة مساءً علي قناتي الرسمية علي اليوتيوب.

وأغنية "خليني"، من كلمات ياسين الحمزاوي، وألحان وتوزيع أمين خلوصي، جيتار إيهاب ليمام، وصولو كيبورد محمد الرزقي، إيقاع تونسي جلال الشواشي.

وحققت أغنية "خليني"، التي كتب كلماتها ياسين حمزاوي ولحنها ووزعها أمين القلصى، صدي واسعا منذ الساعات الأولي من إطلاقها، حيث تصدرت التريند بجوجل وحققت أكثر من مليون مشاهدة علي اليوتيوب في فترة قصيرة.

وكانت النجمة التونسية "لطيفة"، قدمت مؤخرا أغنية "أمّن لي بيت"، في حفل تطبيق أنغامي "أون لاين"، لصالح المتضررين من انفجار بيروت، وتألق عدد من الفنانين خلال هذا الحفل.

حيث وجهوا خلاله رسائل دعم للبنان واللبنانيين تحت عنوان "صوت بيروت"، من الشرق إلي الغرب، حيث يجتمعون في حفل مصوّر يُبثّ علي تطبيق أنغامي، تزامنًا مع حملة لدعم المتضررين.