الإثنين 10 يونيو 2024

أمير صلاح الدين عن إعلان إحدى شركات المحمول: "واضح إن فيه توارد خواطر"

فن16-1-2021 | 19:44

نشر الفنان أمير صلاح الدين، صورة من إحدى مسرحياته، وصورة من أحدث إعلانات إحدى شركات المحمول، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".


وسأل أمير صلاح الدين، عن صاحب فكرة الإعلان التي قدمها الفنان شيكو، والفنان هشام ماجد، في إشارة خفية عن سرقة الفكرة من إحدى مسرحياته.


وكتب "أمير": "واضح إن فيه توارد خواطر بيني و بين كرييتڤ إعلان اتصالات الجديد، و مقدمة مسرحية فراجيل، إنتاج ٢٠١٣، إخراجي، إيه رأيكم؟، انا نفسي أعرف إسم المبدع، ياترى مين؟".


ومن الجدير بالذكر أن الفنان أمير صلاح الدين، تعاقد على مسلسل "كوفيد 25" مع الفنان يوسف الشريف، وهذا التعاون الثالث بينهم بعد مسلسلي "الصياد"، "اسم مؤقت"، والمخرج أحمد نادر جلال، في ثالث تعاون يجمعهما بعد فيلم "ألف مبروك" و"أسم مؤقت".


مسلسل "كوفيد 25" بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، مي سليم، ميدو عادل، تأليف إنجي علاء، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.


كما يشارك الفنان أمير صلاح الدين، في مسلسل "موسى" وهو من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبدالخالق، من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار صعيدي، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.


أمير صلاح الدين هو ممثل ومغني ومخرج مسرحي مصري، هو عضو في فريق بلاك تيما وحقق معهم شهرة كبيرة لكن الشهرة الحقيقية كانت من الدور الذي أداه في فيلم ألف مبروك مع أحمد حلمي كسائق سيارة أجرة ذلك الدور الذي منحه مدخلا جيدا للمشاركة في العديد من الأعمال الفنية، واكتشفه النجم أحمد حلمي، أثناء مشاهدته في مسرحية "قهوة سادة".



    الاكثر قراءة