الأحد 16 يونيو 2024

ابن شقيقة علي حميدة لـ"الهلال اليوم": خالي في حالة جيدة وننتظر نتيجة المسح الذري

فن16-1-2021 | 20:35


كشف "عادل" ابن شقيقة علي حميدة، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان بعد نقله لمعهد ناصر.


وقال ابن شقيقة علي حميدة، في تصريح خاص لـ"الهلال اليوم": "هو في حالة جيدة، وننتظر نتيجة المسح الذري"، وأضاف بأنه يلاقي رعاية كاملة في معهد ناصر، ويطمئن جمهوره عليه.


ومن الجدير بالذكر أن الفنان علي حميدة، تم نقله إلى معهد ناصر للعلاج على نفقة الدولة بعد مناشدته في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر.


وكشف علي حميدة، في مداخلة هاتفية للبرنامج بأنه يعاني من المرارة، وحصوة على الكلى، ومروه بأزمة مالية تحول دون تحمله مصاريف العلاج.


وقال خلال البرنامج : " إمكانياتي لا تسمح، أنا دفعت للضرائب 13 مليون، أنا الفنان الوحيد اللي دفع المبلغ ده، وأخدوا شقتي على النيل ثمنها 5 مليون جنيه، وشقة تحتها كنت عاملها للخير وللناس الغلابة، وكان عندي فيلا في مرسى مطروح بعتها، و3 عربيات، وحاجاتي كلها أخدوها".


بعد انتهاء المكالمة مع الفنان على حميدة، اتصل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بالبرنامج وأكد أن نقابة الموسيقيين تتواصل الاَن مع المطرب وسيتم نقله للمستشفى وستتكفل النقابة بعلاجه، كما اتصل الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية معلنًا عن تحمل اتحاد النقابات الفنية تكاليف علاجه.


وأصدرت وزارة الصحة والسكان في صباح اليوم التالي بيانًا يتعلق بنقل الفنان علي حميدة، إلى معهد ناصر، وتوجهات بعلاجه على نفقة الدولة.