الثلاثاء 2 يوليو 2024

بطل هاري بوتر أسرع من يصل لمليون متابع على إنستجرام

فن17-1-2021 | 17:23

 

أصبح نجم هاري بوتر "روبرت جرينت" أسرع نجم علي الاطلاق يصل إلي مليون متابع علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وذلك بسبب أبنته الرضيعة

  

حيث نشر جرينت صورته مع أبنته الرضيعة في أول صورة له علي حسابه الشخصي، ويدين بالفضل لهذه الصورة في أكتساب أكثر من مليون متابع لحسابه الشخصي، في أقل من 4 ساعات فقط.

 

وعن تحطيمه الرقم القياسي في عدد المتابعين قال جرينت: "لا أصدق ذلك، إنه أمر سريالي للغاية، لم أعتقد أبدًا أنني سألتحق بـ "إنستجرام"، لطالما قلت إنني لن أفعل، ثم فكرت ملياً، وقلت في نفسي لماذا لا، وقررت الانضمام أخيراً".

وكان روبرت قد ألمح سابقاً الي استعداده للعودة بشخصيته المعروفة في هاري بوتر مرة أخري، أذا قرر المنتجون البدء في جزء جديد.

 

وسلسلة أفلام هاري بوتر هي سلسلة فانتازيا أمريكية-بريطانية ، مقتبسة عن روايات هاري بوتر، للراوية الإنجليزية ج. ك. رولينج، وأنتجت من قبل وارنر برذرز. بدأت في 2001،  وانتهت في 2011 ، يقوم بأدوار البطولة في السلسلة دانيال رادولار.دكليف، وروبرت جرينت، وإيما واتسون، وتعد من اشهر سلاسل الأفلام في التاريخ بعد تحقيقها أرباح قاربت علي 8 مليارات. 


يذكر أن جرينت ينشغل حاليا بالترويج للموسم الثاني من مسلسل الرعب النفسي "Servant"، الذي كتبه وأخرجه توني باسجلوب، وتنتجه وتعرضه شبكة "Apple tv"، بالإضافة إلى محاولة جرينت التكيف مع الحياة كأب لأول مرة، بعد أن رحب هو وشريكته جورجيا جروم بابنتهما الرضيعة في مايو من هذا العام.