الإثنين 1 يوليو 2024

سميرة سعيد تشوق الجمهور لألبومها الجديد عبر "إنستجرام"

فن17-1-2021 | 21:02

شوقت الفنانة سميرة سعيد، جمهورها لأحدث ألبوماتها الغنائية الجديدة وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انتسجرام".

 

حيث نشرت النجمة سميرة سعيد، صورة جديدة لها، وعلقت: "وأخيرًا ألبوم 2021 قريبًا"، وبعدما  نشرت الصورة وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها ومتابعيها.

 

وفي سياق متصل حقق كليب الديفا سميرة سعيد، "قط وفار"، أكثر من 3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، وهى الأغنية التى تعاونت خلالها لأول مرة مع الموزع الموسيقى البريطانى ذى الأصول المصرية محمد النابلسى، والتى تمزج بين الريجاتون و الـ K-pop مع الفيوجن بوب، وهي من كلمات عبد الحميد الحباك وألحان إيهاب عبد الواحد، والكليب من إخراج المخرج اللبناني نضال هاني.

 

سميرة سعيد، شاركت مؤخرا في الموسم الخامس من برنامج المواهب الغنائية The Voice، ضمن مدربي الفرق المتنافسة، حيث شهد الموسم الخامس تعديلات على مستوى أسماء النجوم المدربين، بحيث استمر من مدربي الموسم الفائت كل من أحلام ومحمد ‏حماقي، فيما شغل الكرسيين الآخرين كل من راغب علامة وسميرة سعيد.

 

من ناحية أخرى، تعاونت سميرة سعيد مع الموسيقار بليغ حمدي في العديد من الأغاني والألبومات وأبرزها أربع ألبومات وهي: "خلاص حبينا" وألبوم "أحلام الأميرة" وذلك في عام 1979، في عام 1978 لحّن لها ألبوم "توه"، وفي عام 1986 ألبوم "ماليش عنوان".

 

وأصدرت من خلال تعاونها مع الموسيقيين المصريين عدة أغانٍ متنوعة كانت قد لاقت رواجًا كبيرًا في العالم العربي مثل: "الحب اللي انا عيشاه" و "علمناه الحب" و "شهرزاد" و "من غير سبب" و "بعد يومين" و "مش حتنازل عنك"، وفي منتصف السبعينيات بدأت "سعيد" تُغنّي أغاني خليجية فغَنَّت من ألحان الراحل طلال مداح 5 أغاني اولهم كانت أغنية "مشوار الحياة" وذلك في عام 1977، وتتالت من بعدها الأغاني الخليجية لتُغنّي سميرة سعيد لعدة مُلحّنين خليجيين من بينهم الدكتور عبد الرب إدريس.

 

وحصلت سميرة سعيد على الكثير من الجوائز خلال مسيرتها الفنية ومن أبرز هذه الجوائز: 4 جوائز من مهرجان الأغنية العربية في القاهرة كأفضل مطربة عربية وجائزة الموسيقا العالمية في عام 2003. وجائزة الـ "بي بي سي" كأفضل فنّانة في الشرق الأوسط وذلك عند إطلاقها لألبوم "يوم ورا يوم". وفي عام 2009 نالت سميرة سعيد "وسام القائد" من الملك محمد السادس في مناسبة عيد العرش العاشر.