الإثنين 20 مايو 2024

نشرة حوادث «الهلال اليوم».. تحديد موعد نظر دعوى إلغاء التعليم بـ«التابلت».. اعترافات قاتلة ثري عربي بعد قضاء ليلة حمراء

حوادث18-1-2021 | 00:01

تقدم بوابة "الهلال اليوم"، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الأحد، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

السجن 15 سنة لمتهم بالشروع في قتل ربة منزل

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالسجن المشدد 15 سنة،  لعامل بتهمة الشروع في قتل ربة منزل وسرقتها في باب الشعرية.

القضاء الإداري ينظر دعوى إلغاء التعليم بـ"التابلت" 28 مارس

حددت محكمة القضاء الإداري في مجلس الدولة، جلسة 28 مارس المقبل، الطعن رقم 41624/73 قضائية المقدم من عدد من أولياء الأمور، ضد وزير التربية والتعليم ورئيس مجلس الوزراء، لإلغاء نظام التابلت على طلاب المرحلة الثانوية الحالية، والعودة إلى النظام القديم، وقصر نظام التعليم بالتابلت على مرحلة التعليم الأساسي، وذلك للنظر في الشق الموضوعي في الطعن بعد رفضه في الشق المستعجل وورود تقرير مفوض الدولة .

الحكم على 8 متهمين لإدارتهم جماعة للإتجار بالبشر

حكمت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم الأحد، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندى، على 8 متهمين لادارتهم جماعة اجرامية منظمة في الاتجار بالبشر في قسم منشاة ناصر باحكام تتراوح ما بين 5 سنوات إلى 15 سنة .

"الأمور المستعجلة" تقضى بنقل أموال 89 قيادة بـ جماعة الإخوان إلى خزانة الدولة

قضت الدائرة الأولى بمحكمة الأمور المستعجلة، برئاسة المستشار أحمد يوسف، اليوم الأحد، بقبول الدعوى المقامة من رئيس لجنة التحفظ على أموال الإخوان، وقضت بالتحفظ على أموال 89 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان، ونقلها لخزينة الدولة.

النائب العام يأمر بإحالة 3 متهمين إلى محكمة أمن الدولة لقيادتهم تنظيم المرابطون

أمر النائب العام المستشار حماده الصاوي، اليوم، بإحالة متهم محبوس واثنين هاربين إلى محكمة أمن الدولة العليا طوارئ لمحاكمتهم بتهمة تولي قيادة جماعة "المرابطون" الإرهابية التي أسسها الإرهابي هشام عشماوي، وتمويلها والتحاقهم بجماعة "تنظيم القاعدة" الإرهابية بليبيا.

اعترافات قاتلة ثري عربي بعد قضاء ليلة حمراء معه في القاهرة

قالت "ن، ح"، المتهمة بقتل ثري عربي بعد قضاء ليلة حمراء معه، بمساعدة شقيقها وطليقها وشقيقه أمام نيابة الزيتون، اإنها تعرفت على الضحية وتوجهت معه إلى محل سكنه لقضاء سهرة حمراء بعد علمها بثرائه.

ضبط المتهم بقتل شخص بمشاجرة بموقف ميكروباص في المرج الجديدة

نجح رجال المباحث بقسم شرطة المرج في ضبط المتهم بقتل شخص أثناء مشاجرة بموقف ميكروباص خط العريش بالمرج الجديدة وتم ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم في إرتكاب الواقعة.

تعرف على الحركة المرورية بالقاهرة والجيزة بالتزامن مع الذروة المسائية

تعزز الإدارة العامة للمرور تحت إشراف اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية للمرور، من خدماتها المرورية لمواجهة التكدس المروري، تزامنا مع خروج الموظفين، بعد ازدحام نسبي في الحركة المرورية على غالبية المحاور والميادين الرئيسية.