الثلاثاء 7 مايو 2024

هاني سلامة يبدأ تصوير مسلسل «بين السما والأرض»

فن18-1-2021 | 13:34

يبدأ اليوم الفنان هاني سلامة، تصوير مسلسل "بين السما والأرض"، والمقرر عرضه في 15 حلقة خلال الموسم الرمضاني المقبل.

المسلسل مأخوذ عن قصة الفيلم الذي يحمل نفس الاسم عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ، بطولة الفنانة الكبيرة هند رستم، محمود المليجي، عبد السلام النابلسي، عبد المنعم إبراهيم.

وعقد هاني سلامة، اجتماعات مكثفة مع المخرج ماندو العدل، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل قبل بدء تصوير المسلسل.

"بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، غادة عادل، سوسن بدر، يسرا اللوزي، نجلاء بدر، أحمد بدير، محمد ثروت، محمود الليثي، ندى موسى، نورهان، ويجرى التعاقد مع باقى الفنانين، وهو سيناريو وحوار إسلام حافظ.

المسلسل من المقرر عرضه في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، على أن يعرض بعده مسلسل "كوفيد 20" للفنان يوسف الشريف خاصة أن العملين يتضمنان 15 حلقة لكل منهما، كانت الجهة المنتجة قررت تقليل عدد الحلقات من 30 إلى 15 حلقة لأن الأحداث لم تتحمل التطويل، خاصة أن الكثير ارتبطوا بالرواية والفيلم، وبالتالي يريدون أن يكتمل المثلث بالمسلسل، وألا يكون هناك نفور من العمل بسبب ملل المشاهد من التطويل، وكان القرار هو تناول الأحداث المهمة والشاملة للقصة.

يذكر أن هاني سلامة، كان قد اعتذر عن بطولة فيلم "الكاهن" بدون أسباب معلومة، لتتعاقد الجهة المنتجة مع الفنان إياد نصار، بدلًا منه.

وتدور أحداث فيلم " الكاهن" حول رجل أعمال يمتلك مجموعة إعلامية تضم قنوات فضائية وصحفًا ومواقع إلكترونية، وتنقلب الأحداث بشكل غير متوقع مع التشويق والإثارة والرعب أيضًا، ويشارك في بطولة فيلم "الكاهن" درة، وإياد نصار، ومحمود حميدة، وفتحي عبد الوهاب، وجمال سليمان، وهو من تأليف محمد ناير ومن إخراج عثمان أبو لبن.

ومن ناحية أخرى بدأت الفنانة غادة عادل تصوير مشاهدها في فيلم "المحكمة" مع المخرج محمد أمين، وذلك بعدما تعاقدت على المشاركة في بطولة العمل الأسبوع الماضى، لتقديم قصتها الخاصة فى الفيلم الذى يعتمد على البطولة الجماعية ويناقش عدة قضايا من الدائرة بساحات المحاكم، ولكل بطل القضية الخاصة به.

يشارك غادة عادل، في مسلسل "المحكمة" محمود عبد المغنى، صابرين، صلاح عبد الله، جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، كريم عفيفى، أحمد داش، مايان السيد وسليمان عيد وعدد من الفنانين.
    Egypt Air