الأربعاء 15 مايو 2024

وكيل «النواب»: الرئيس السيسي صانع النهضة المصرية

برلمان18-1-2021 | 14:25

وجه النائب محمد أبو العينين وكيل البرلمان التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: "شاهد على الإنجازات عهد الرئيس صانع النهضة المصرية والطموحات المستقبلية في ظل دخولنا عصر المعرفة"، مشددا على ضرورة تحقيق تنافسية بين المحافظات الـ 27 في إطار نهضة عصرية حديثة.


وقال أبو العينين خلال الجلسة العامة بالبرلمان: ”حركة التنافسية بين المحافظات هامة، موضحا أن التقييم اليومي والشهري يعزز التنافسية والتقدم.


وقال وكيل البرلمان إن التنافسية تساهم في تفجير الطاقات الكامنة في كل محافظة واستنفار المبدعين مضيفا مصر مليئة بالخيرات ويجب أن نسوق ونروج للاستثمار ونصنع تسويق لمصر على مستوى العالم.


وتابع وكيل البرلمان أن المحافظات لها دور كبير في بناء حضارة مصرية حديثة ورؤى في إطار الأهداف الجديدة التي يتبناها الرئيس.


وتابع: التنافسية والتقييم والتخصص الإنتاجي في المحافظات ضرورة، دمياط فقط مشهورة الأثاث وتخصصية المحافظة هامة خلال الفترة القادمة مشددا على ضرورة أن يكون هناك خريطة متخصصة لكل محافظة وعلى حدة من خلال فكر جديد يقدمنا للعالم وخطط تحقق الإنتاج والتصدير.


وأكد وكيل البرلمان على أهمية إصدار قانون الإدارة المحلية خلال هذه الدورة، موضحا أنه يحقق واعد غير تقليدية للمنافسة وميزة تنافسية في ظل الاتجاه نحو الثورة الصناعية الرابعة.

    Dr.Radwa
    Egypt Air