الثلاثاء 4 يونيو 2024

سيمون تدعم المطرب علي حميدة عبر إنستجرام

فن18-1-2021 | 19:19

حرصت النجمة سيمون، اليوم، على مواساة ودعم الفنان علي حميدة، والذي يخضع لتقلي العلاج في مستشفى معهد ناصر، بعد تعرضه لوعكة صحية، متمنية له الشفاء العاجل.


ونشرت الفنانة سيمون، فيديو من أوبرت "رفرف علمنا"، والتي شاركت فيه بالغناء مع على حميدة ومحمد فؤاد، احتفالاً بتحرير طابا عام 1989، عبر حسابيها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت عليه: "المطرب علي حميدة.. ربنا يشفيه".


وفي سياق متصل، كشف "عادل" ابن شقيقة الفنان علي حميدة، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنان بعد نقله لمعهد ناصر.


وقال ابن شقيقة علي حميدة، في تصريحات خاص لـ بوابة "الهلال اليوم": "الفنان في حالة جيدة، وننتظر نتيجة المسح الذري"، وأضاف أنه يلاقي رعاية كاملة في معهد ناصر.


وجدير بالذكر أن الفنان علي حميدة، تم نقله إلى معهد ناصر للعلاج على نفقة الدولة بعد استغاثته في برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على قناة MBC مصر.


وكشف علي حميدة، في مداخلته، أنه يعاني من المرارة، وحصوة على الكلى، ويمر بأزمة مالية تحول دون تحمله مصاريف العلاج.


وقال خلال البرنامج: "إمكانياتي لا تسمح، أنا دفعت للضرائب 13 مليون جنيه، أنا الفنان الوحيد اللي دفع المبلغ ده، وأخدوا شقتي على النيل ثمنها 5 ملايين جنيه، وشقة تحتها كنت عاملها للخير وللناس الغلابة، وكان عندي فيلا في مرسى مطروح بعتها، و3 عربيات، وحاجاتي كلها أخدوها".


يذكر أن الفنانة سيمون، هي ممثلة ومغنية مصرية، درست في مدارس الراهبات، وتخرجت في كلية الآداب قسم لغة فرنسية، ودرست في الجامعة الأمريكية، وبدأت مشوارها الغنائي عندما شاركت في مهرجان الصداقة المصرية اليونانية بأغنية باللغة اليونانية، وأتتها الفرصة كممثلة بالمشاركة في فيلم "يوم حلو ويوم مر" عام 1988، لتتوالى بعدها أعمالها، وفي المسرح شكلت ثنائيا مع الفنان محمد صبحي من خلال مسرحيات "كارمن، لعبة الست، سكة السلامة".