الجمعة 7 يونيو 2024

«منصور» يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية بـ«اعلام جنوب الوادي»

3-5-2017 | 10:46

شهد الدكتور الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل ختام الأنشطة الطلابية وتكريم الطلاب المتميزين بكلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال.

 

وأكد رئيس الجامعة في كلمته أن الجامعة ليست للدراسة فقط ولكن أيضا لتفتح المواهب والتعبير عن الطاقات الكامنة للطلاب في مختلف المجالات الثقافية والاجتماعية والفنية والرياضية والجوالة؛ من أجل تنمية مواهب الطلاب وإثراء شخصيتهم وتبصيرهم بطبيعة المجتمع ودور الثقافة في عملية التنمية سواء تنمية الوطن أو تنمية القدرات الشخصية، فضلا عن نشر الوعي الثقافي والأدبي والفني.

وأشارت الدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام، إلى أن الأنشطة الطلابية تهدف إلى اكتشاف وتنمية المواهب الطلابية وأيضا زيادة عدد الطلاب المشاركين في الأنشطة والمجالات المختلفة، حتى نصل في النهاية إلى خريج متميز قادر على إدارة حياته وجلب النفع للوطن.

 

وأقيم على هامش الاحتفال حملة باسم "اعرف بلدك" وتهدف إلى إبراز المناطق السياحية والأثرية في جمهورية مصر العربية، وذلك لتنشيط السياحة وتسليط الضوء على التميز السياحي المصري لمحاولة مقاومة الشائعات وجذب المزيد من السياح، وقام الطلاب بإنشاء مجموعة من المطبوعات مثل المجلات والمطويات وايضا بعض الرسوم الفرعونية وعرض قطع أثرية تحاكى التماثيل الفرعونية القديمة.

 

وكرم الدكتور عباس منصور والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة،الطلاب المتميزين في الأنشطة الطلابية بتسليمهم شهادات تقدير.