الجمعة 3 مايو 2024

سنيرجي تطرح برومو الموسم الرابع لـ«سهرانين» (فيديو)

فن19-1-2021 | 19:40

طرحت شركة "سينرجى فيلمز" البرومو الرسمي للموسم الرابع من برنامج "سهرانين" لـ النجم أمير كرارة، وذلك عبر صفحتها الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأعلنت قناة "on" عرض البرنامج على شبكتها بدءًا من يوم 23 يناير الجاري، حيث يستضيف الفنان أمير كرارة، مجموعة كبيرة من النجوم ووأبرزهم  المطرب حكيم وأصالة ويسرا، ومحمد عبد الرحمن و"أوس أوس" ومحمد الشرنوبى وبشرى وخالد الصاوى.

برنامج "سهرانين" عبارة عن سهرة لـ أمير كرارة مع مجموعة مختلفة من الضيوف لمناقشة مواضيع اجتماعية متنوعة والتحدث عن أبرز أعمال النجوم، ويذاع فى الساعة 11 مساءً على قناة on

في سياق آخر، كان النجم أمير كرارة، قرر تأجيل تصوير البرنامج بعد إصابته بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية، قبل أن يعلن تعافيه.


ويشارك أمير كرارة في الماراثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "نسل الأغراب" والذي يعد من أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية في رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

 

    Dr.Randa
    Dr.Radwa