السبت 29 يونيو 2024

مسابقة جديدة لكتاب القصة والسيناريو

3-5-2017 | 11:01

أعلنت جمعية مسافرون للفن والإبداع برئاسة الدكتور عاطف عبد اللطيف عن مسابقة كبرى في كتابة القصة والسيناريو.

وقال الدكتور عاطف عبد اللطيف في بيان صادر عن الجمعية، إن الهدف من المسابقة هو تسليط الضوء على مواهب جديدة لم تكتشف بعد وتنتظر الفرصة، وضخ دماء جديدة في هذا المجال المهم لما له من دور رئيسي ومهم في تربية نشأ جديد من الشباب من خلال القصص والسيناريوهات التي تدخل كل منزل وتصل لكل أسرة من خلال الأفلام والمسلسلات.

وأضاف أن مسابقة القصة والسيناريو برعاية جمعية مسافرون للفن و الإبداع وشركة ترافلرز ميديا للإنتاج السينمائي والإعلامي ومديرها المنتج الفني طارق عثمان.

وحول شروط المسابقة للموهبين في كتابة القصة والسيناريو؛ أكد أنه لا يوجد أي شروط خاصة للاشتراك أو أي مرحلة عمرية وكل ما يهم هو تقديم قصة أو سيناريو ينال إعجاب لجنة التحكيم، مشيرا إلي أن صاحب المركز الأول سيحصل علي 15 ألف جنيه، 10 آلف جنيه للمركز الثاني، بينما سيحصل صاحب المركز الثالث علي 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى منح جائزة خاصة لأفضل سيناريو فيلم قصير، موضحا أن آخر موعد لتقديم أفضل قصة وسيناريو سيكون 1 يوليو القادم.

من جانبه قال طارق عثمان المنتج الفني، إن قصة الفيلم السينمائي الطويل التي ستفوز سيتم اختياره من قبل الشركة ليكون فيلمها القادم الذي ستنفذه.

 

    الاكثر قراءة