الثلاثاء 21 مايو 2024

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن يقدمون العزاء لراشد الماجد في وفاة والدته

فن19-1-2021 | 20:44

رحلت عن عالمنا منذ قليل والدة الفنان السعودي راشد الماجد، بعد صراع مع المرض، وكشف المستشار تركي آل شيخ عن هذا الخبر، متمنيًا للفقيدة الرحمة والمغفرة.

وحرص نجوم الفن على نعيها، والتقدم بواجب العزاء له، عبر صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

كتب المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أتقدم بخالص التعازي إلى أخي راشد الماجد في وفاة والدته رحمها الله".

كما حرصت الفنانة أروى على تقديم واجب العزاء، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، قائلة: "الله يرحم الوالدة راشد الماجد ويغمد روحها الجنة.. عظم الله أجركم وألهمكم الصبر والسلوان".

وأعرب الفنان رابح صقر، عن حزنه الشديد لوفاة والدة راشد الماجد، وكتب عبر صفحته الرسمية بموقع "تويتر": "أعزي أخوي وصديق عمري راشد الماجد في وفاة والدته.. الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته.. عظم الله أجرك يا أخوي وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وطلبت الإعلامية الكويتية مي العيدان من جمهورها الدعاء للفقيدة بالرحمة والمعفرة، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للفنان راشد الماجد، وعلقت عليها قائلة: "وفاة أم راشد الماجد الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته.. ادعو لها فالدعاء رزق الميت".

وحرص أيضًا رئيس شركة روتانا سالم الهندي على نعي والدة ماجد المهندس، وقال عبر "تويتر": "أتقدم بِاسمي وبِاسم جميع منسوبي شركة روتانا بأحر التعازي لأخي الفنان راشد الماجد في وفاة المغفور لها بإذن الله والدته وتعازينا لأسرته الكريمة، سائلًا المولى أن يتغمدها بواسع رحمته.

وجدير بالذكر أنه من المقرر أن يحيي الفنان راشد الماجد أحدث حفلاته، في يناير الجاري 2021، في مدينة دبي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسويق، حيث أنه من المفترض أن يحيي الختام بالتعاون مع الفنان وليد الشامي.