الخميس 16 مايو 2024

«جوش دوهامل» يشارك «جينيفر لوبيز» بدلًا من «هامر» بسبب «فضائح جنسية»

فن19-1-2021 | 23:12



أكدت شركة "
Lionsgate" المنتجة لفيلم "Shotgun Wedding" أن الممثل جوش دوهامل وافق علي الشروط الخاصة في المحادثات المبكرة، لاستبدال الممثل أرمي هامر، في الفيلم الكوميدي، الذي تلعب بطولته النجمة الشهيرة جينيفر لوبيز.

تأتي هذه الأخبار بعد أقل من أسبوع من اعتذار هامر عن مشروع الفيلم، وسط الجدل المثار على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تسريب بعض الرسائل الجنسية الخاصة السادية والمزعجة التي أرسلها لبعض السيدات.

 

تدور قصة فيلم "Shotgun Wedding" حول دارسي (جينيفر لوبيز) وتوم (الذي سيلعبه جوش دوهاميل)، اللذان يجمع بينهم علاقة حب كبيرة، لكن عائلاتهما متعنتان ومستاءان من هذا الزواج، وتستمر التقلبات حتي يحين موعد الزفاف المنتظر، كما يبدأ الزوجان في الشعور بالفتور في علاقتهما.

 وإذا لم يكن ذلك كافيًا لتهديد احتفالية الزواج، فجأة تصبح حياة الجميع في خطر، عندما يتم أخذ مجموعة الحضور بأكملها كرهائن، يخرج جايسون مور الفيلم، وهو من سيناريو لمارك هامر وليز ميريويذر، وإذا تمكن
دوهامل من السفر قريباً، فيمكن للكاميرات بدء التصوير في الشهر المقبل.

 

بعد انتشار الأخبار البذيئة حول هامر الأسبوع الماضي، ردت أرميا هامر علي شبكات التواصل الأجتماعي: "أنا لا أرد على هذه المزاعم الهراء ولكن في ضوء الهجمات الشريرة والكاذبة ضدي على الإنترنت، لا يمكنني الآن بضمير حي أن أترك أطفالي 4 أشهر لتصوير فيلم في جمهورية الدومينيكان.

وأكمل حديثه: أن شركة المنتجة "
Lionsgate" تدعمني في هذا الأمر، ووتفهم سبب اعتذاري عن الفيلم، وأنا ممتن لهم حقاً على ذلك."

 

قبل رد هامر المعلن عنه الأسبوع الماضي، قال متحدث باسم الشركة المنتجة: "نظرًا لتاريخ التصوير الوشيك لـ فيلم "Shotgun Wedding"، طلب أرمي الاعتذار عن الفيلم ونحن ندعمه في قراره".

يذكر أن الفيلم تم رصد له ميزانية ضخمة قدرت ب65 مليون دولار، ووفقاً للجدول الزمني فيفترض أن يتم الانتهاء من التصوير في خلال شهور، ليكون الفيلم جاهزاً للعرض في هذه السنة.