السبت 18 مايو 2024

ريال مدريد يستهل مشواره في الكأس بمواجهة الكويانا

رياضة20-1-2021 | 11:32

يستعد فريق ريال مدريد الإسباني اليوم بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان لمواجهة فريق ِألكويانا في العاشرة من مساء اليوم في إطار دور الـ32 من بطولة كأس ملك إسبانيا "الكوبا دي ريي، وسيقام اللقاء على ستاد كامبو مونيسيبال الكالوا، على أن يدير اللقاء الحكم الإسباني حوسية سانشيز.


يعاني ريال مدريد بشكل كبير في الدوري المحلي والذي يفتقد فيه الاستمرارية مما جعل أتلتيكو مدريد يتصدر بطول الليجا الإسبانية برصيد 41 نقطة من 16 مباراة خاضها الفريق حتى الآن، فيما يحتل الريال المركز الثاني برصيد 37 نقطة من 18 لقاء خاضها الملكي فى مسابقة الليجا حتى الآن.


قائمة اضطرارية 

 
ومن المنتظر أن يدخل الريال المباراة بقائمة تشهد عديد الغيابات والوجوه الشابة، حيث يغيب عن قائمة الفريق كل سيرجيو راموس، رافييل فاران، رودريجو، كارفخال،لوكا مودريتش ومارتن اوديجارد، بينما شهدت تواجد لاعبين من قريق الشباب "الكاستيا" وهم شاست وأنتونيو بلانكو. 


وتضم قائمة ريال مدريد كلا من:
في حراسة المرمى:تيبو كورتو، اندري لونين وألتوبي 


في الدفاع: ميليتاو، ناتشوفيرنانديز، مارسيلو، فيرلالند ميندي، الفارو اودريزولا، شاست. 


في وسط الميدان: توهني كروس، فيدي فالفيردي، كارلوس كاسيمرو، ايسكو، انتونيو بلانكو .


في الهجوم: كريم بنزيما،إيدين هازارد، لوكاس فازكيز، ماركو اسينسيو، فينسيوس جونيور، ماريانو دياز. 


ومن المتوقع أن يقوم زيدان بإراحة بعض العناصر الأساسية اليوم أمام الكويانا، حيث سيواجه الفريق الأبيض فريق ديبورتيفو ألافيس يوم السبت المقبل في إطار مبارايات الدوري الإسباني.


تعويض خيبة كأس السوبر


وتعد بطولة كأس الملك أكثر بطولة غائبة عن خزينة الفريق الملكي، حيث حقق الريال البطولة أخر مرة في موسم 2013- 2014 عندما تفوق على برشلونة في النهائي. 


وتعد بطولة كأس الملك هذا الموسم مهمة لدى الفريق الملكي ينفرد بالصدارة. 


بينما على صعيد كأس السوبر فقد خرج الريال من نصف النهائي علي يد بيلباو التي نجحت بعد الوصول للنهائي من التفوق على برشلونة وحصد الببطولة.